shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 08-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

أعلن تضامني الكامل مع الزميل #طه_الكبسي والزميلة #رند_الأديمي وزملاءهما لما تعرضوا له من تعسف من وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الاعلام.. وعلى وزير الشباب والرياضة أن يضبط المساءل الإدارية والحقوقية الخاصة بالموظفين.
أليس في وزارة الشباب رجل رشيد؟.. اذا لم يكن هناك أحد فلابد من استبدال الوزير والوكلاء جميعا لأنهم لم ينصفوا المظلوم ولم يقفوا مع المستضعفين من الموظفين الذين انهكهم الظلم والتعسف.
حسن زيد رغم تميزه في قيادة وزارة الشباب خلال الفترة الماضية.. إلا أن ما يتعرض له الزميل الكبسي منذ اشهر من تعسف وقطع مستحقاته التي هي في الاصل حق اطفاله يستدعي للتعجب!!!.. واليوم يطال التعسف شخصية اعلامية كالزميلة رند الاديمي!!!!!!.. ما هذه التصرفات غير المسؤولة؟.
اذكركما يا وزير ووكيل وزارة الشباب بان الظلم على المستضعفين شيء غير مقبول ومرفوض تماما.. فقد طعمتما مرارة الظلم.. فلا تذيقاه المستضعفين خصوصا وانكما في مركز القيادة.

#حسن_حمود_شرف_الدين
صحفي
امين عام اتحاد الاعلاميين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)