shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 09-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
انفرد النجم المصري محمد صلاح بالمركز الثالث لقائمة هدافي الفراعنة، خلال مباراته ضد ضيفه النيجري، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وأحرز الفرعون صلاح هدفين في مرمى النيجر، رفع بهما رصيده إلى 39 هدفا، في مسيرته الدولية، ليتخطى بفارق هدف واحد الثنائي النجم السابق للمنتخب محمد أبو تريكة والسيد الضظوي.

بينما يتصدر قائمة هدافي المنتخب المصري عبر التاريخ النجم السابق حسام حسن، المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، برصيد 79 هدفا، ويليه حسن الشاذلي في المركز الثاني، برصيد 44 هدفا.

ومن المفارقة أن محمد صلاح سجل أول أهدافه الدولية أمام النيجر أيضا، وذاك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2012، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)