shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 09-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
انفرد النجم المصري محمد صلاح بالمركز الثالث لقائمة هدافي الفراعنة، خلال مباراته ضد ضيفه النيجري، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وأحرز الفرعون صلاح هدفين في مرمى النيجر، رفع بهما رصيده إلى 39 هدفا، في مسيرته الدولية، ليتخطى بفارق هدف واحد الثنائي النجم السابق للمنتخب محمد أبو تريكة والسيد الضظوي.

بينما يتصدر قائمة هدافي المنتخب المصري عبر التاريخ النجم السابق حسام حسن، المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، برصيد 79 هدفا، ويليه حسن الشاذلي في المركز الثاني، برصيد 44 هدفا.

ومن المفارقة أن محمد صلاح سجل أول أهدافه الدولية أمام النيجر أيضا، وذاك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2012، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)