shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

عقد اليوم بمستشفى جبلة الجامعي بمحافظة إب إجتماعا موسعا لمناقشة التحضيرات النهائية لتدشين المخيم الطبي المجاني المصاحب لمؤتمر كارديو إب 2 المزمع إقامته خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري بمشاركة أكثر من 800 طبيبا من مختلف المحافظات اليمنية ومشاركات علميةو بحثية من عدد من الدول العربية والاجنبية.


وخلال الإجتماع أكد عميد الكلية مدير المشتشفى الجامعي الدكتور عبدالله المطري أن هذا المخيم الطبي سيقدم خدماته بكامل طاقته الإستيعابية لزهاء 600 مواطن وفقا لآلية التسجيل التي تم الإعلان عنها والعمل بها أواخر الشهر المنصرم .


مشددا على ضرورة توحيد الجهود من قبل كافة اللجان العاملة والمواطنين الذين تم تأكيد عملية تسجيلهم بما يمكن الجميع من إنجاح المخيم الطبي وكافة فعاليات وبرامج مؤتمر كارديوإب2.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)