shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

عقد اليوم بمستشفى جبلة الجامعي بمحافظة إب إجتماعا موسعا لمناقشة التحضيرات النهائية لتدشين المخيم الطبي المجاني المصاحب لمؤتمر كارديو إب 2 المزمع إقامته خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري بمشاركة أكثر من 800 طبيبا من مختلف المحافظات اليمنية ومشاركات علميةو بحثية من عدد من الدول العربية والاجنبية.


وخلال الإجتماع أكد عميد الكلية مدير المشتشفى الجامعي الدكتور عبدالله المطري أن هذا المخيم الطبي سيقدم خدماته بكامل طاقته الإستيعابية لزهاء 600 مواطن وفقا لآلية التسجيل التي تم الإعلان عنها والعمل بها أواخر الشهر المنصرم .


مشددا على ضرورة توحيد الجهود من قبل كافة اللجان العاملة والمواطنين الذين تم تأكيد عملية تسجيلهم بما يمكن الجميع من إنجاح المخيم الطبي وكافة فعاليات وبرامج مؤتمر كارديوإب2.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)