shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 10-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

عقد اليوم بمستشفى جبلة الجامعي بمحافظة إب إجتماعا موسعا لمناقشة التحضيرات النهائية لتدشين المخيم الطبي المجاني المصاحب لمؤتمر كارديو إب 2 المزمع إقامته خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري بمشاركة أكثر من 800 طبيبا من مختلف المحافظات اليمنية ومشاركات علميةو بحثية من عدد من الدول العربية والاجنبية.


وخلال الإجتماع أكد عميد الكلية مدير المشتشفى الجامعي الدكتور عبدالله المطري أن هذا المخيم الطبي سيقدم خدماته بكامل طاقته الإستيعابية لزهاء 600 مواطن وفقا لآلية التسجيل التي تم الإعلان عنها والعمل بها أواخر الشهر المنصرم .


مشددا على ضرورة توحيد الجهود من قبل كافة اللجان العاملة والمواطنين الذين تم تأكيد عملية تسجيلهم بما يمكن الجميع من إنجاح المخيم الطبي وكافة فعاليات وبرامج مؤتمر كارديوإب2.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)