shopify site analytics
جامعة صنعاء تتحضر لإطلاق المؤتمر العلمي الأول للتطوير الأكاديمي وضمان الجودة . - "إن إم سي" رويال الطبي يختتم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري - بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية - إعتقال رئيس جمهورية جزر القمر الأسبق احمد عبدالله سامبي ودعوات للتدخل لإنقاذه .. - الشاعر حلبي ضيف شرف لدى طائفة السيك - الجوف وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مخيم للنازحين في مديرية الحزم‎ - لقاء موسع بمحافظة إب يناقش الاستعدادات للاحتفاء في المولد النبوي - الرياضة والتمارين ومرض السكري - "نواب ونائبات قادمات" بمدارس "أبو زنيمة" لتوعية الطلاب بالتنمية - مهرجان "باو" الذي ينعقد على مدى يومين يُعلن عن مسرح رئيسي ضخم للغاية لم يسبق له مثيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عثر على بقرة هربت من إحدى مزارع بلدة ماينينغن الألمانية في مكان لا يخطر على بال، بحسب صحيفة ديلي ميل.

الثلاثاء, 11-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

عثر على بقرة هربت من إحدى مزارع بلدة ماينينغن الألمانية في مكان لا يخطر على بال، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وبعد أن اكتشف أن البقرة هربت من مزرعة ألمانية، بدأت عملية البحث عنها في أرجاء البلدة، لكن البحث التقليدي لم يجد نفعا وكأن البقرة تبخرت في الهواء.

وعثر على المكان الذي لجأت إليه البقرة بواسطة طائرة عمودية، اكتشفت أنها موجودة على سطح مرآب للسيارات في البلدة.

وقامت فرق الإنقاذ بإحضار رافعة لإنزال البقرة من السطح الذي صعدت عليه. لكن العملية كانت صعبة جدا، ولم يستطع أحد إنزالها إلا بعد استدعاء الأطباء البيطريين الذين اضطروا إلى استخدام حقنة منومة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البقرة موجودة الآن في مزرعتها، وتستعيد وعيها وعافيتها، لكن السؤال الذي حير الجميع، هو كيف صعدت البقرة على سطح المرآب؟

المصدر: لايف. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)