shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عثر على بقرة هربت من إحدى مزارع بلدة ماينينغن الألمانية في مكان لا يخطر على بال، بحسب صحيفة ديلي ميل.

الثلاثاء, 11-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

عثر على بقرة هربت من إحدى مزارع بلدة ماينينغن الألمانية في مكان لا يخطر على بال، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وبعد أن اكتشف أن البقرة هربت من مزرعة ألمانية، بدأت عملية البحث عنها في أرجاء البلدة، لكن البحث التقليدي لم يجد نفعا وكأن البقرة تبخرت في الهواء.

وعثر على المكان الذي لجأت إليه البقرة بواسطة طائرة عمودية، اكتشفت أنها موجودة على سطح مرآب للسيارات في البلدة.

وقامت فرق الإنقاذ بإحضار رافعة لإنزال البقرة من السطح الذي صعدت عليه. لكن العملية كانت صعبة جدا، ولم يستطع أحد إنزالها إلا بعد استدعاء الأطباء البيطريين الذين اضطروا إلى استخدام حقنة منومة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البقرة موجودة الآن في مزرعتها، وتستعيد وعيها وعافيتها، لكن السؤال الذي حير الجميع، هو كيف صعدت البقرة على سطح المرآب؟

المصدر: لايف. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)