shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختتمت بالجهاز المركزي للإحصاء اليوم الدورة التدريبية والتنشيطية حول تطوير البيانات المصدرية للعاملين المختصين في الدواوين العامة لعدد من الوزارات والجهات الحكومية.

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء – خاص

اختتمت بالجهاز المركزي للإحصاء اليوم الدورة التدريبية والتنشيطية حول تطوير البيانات المصدرية للعاملين المختصين في الدواوين العامة لعدد من الوزارات والجهات الحكومية.



حيث تلقى 60 مشارك ومشاركة خلال فترة التدريب التي نظمها الجهاز المركزي للإحصاء بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والتي أستمرت أربعة أيام الى معارف ومعلومات حول البيانات الإحصائية في تلك الوزارات والجهات بهدف تضمنيها في كتاب الإحصاء السنوي الذي يصدره الجهاز سنوياَ.



وهدفت الدورة الى إكساب المشاركين والمشاركات المعارف والمعلومات حول تطوير البيانات المصدرية والعمل الإحصائي قدمها متخصصين في المجال الإحصائي بالإضافة إلى التحديات التي تواجه هذا الجانب .



وكما هدفت الدورة الى تنمية قدرات المتدربين في العمل الإحصائي والتوعية المستمرة بأهمية الرقم الإحصائي في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعمل على إنشاء قاعدة بيانات إحصائية موحدة للجهات الحكومية.



وتم خلال الدورة تنفيذ استبيان بهدف تطوير كتاب الإحصاء السنوي الخاص بالجهاز.



وفي ختام الدورة التي حضرها المدير التنفيذي لكتاب الإحصاء السنوي بالجهاز المركزي للإحصاء سميرة الجوزي ونائب المدير التنفيذي نبيلة هلال وعدد من المسؤولين بالجهاز، تم تكريم المتدربين بالشهادات التقديرية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)