shopify site analytics
أنقرة: نرى بأن التحقيق الدولي في مقتل خاشقجي أصبح ضرورة - المبعوث الأمريكي: نحاول إقناع روسيا بضرورة خروج إيران من سورية - الحكومة اليمنية تعلق عملياتها العسكرية في الحديدة - تركيا توجه أول انتقاد لاذع للسعودية والإمارات على حربهما في اليمن! - القمل مرض الأنبياء.... والصحابه! - هم من افشلوا الدولة ..! - التحالف ..هل تعلّم الدرس! - الجوف مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل يزور جمعية المرأة والطفل ويشيد بدورها .. - ريسوت للأسمنت تتسلم جائزة العلامة الأكثر ثقة في سلطنة عمان - فرهاد عزيزي: يمكن لتجديد قوانين الرهن العقاري أن يغير قواعد اللعبة في سوق العقارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصدر النجم العربي طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "مستحيل" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتطبيق انغامي وعدد اخر من تطبيقات الموسيقى، كما وسيبدأ بثها عبر عدد كبير من الاذاعات العربية.

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
اصدر النجم العربي طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "مستحيل" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتطبيق انغامي وعدد اخر من تطبيقات الموسيقى، كما وسيبدأ بثها عبر عدد كبير من الاذاعات العربية.

الاغنية من كلمات عامر لاوند والحان الملحن اللبناني سليم سلامة وتوزيع راين، وتم طرحها على شكل فيديو مصاحب لكلمات الاغنية من تنفيذ المخرج عبد الرحمن عيسى.

رابط الاغنية على يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=aSZJUOkMTRw

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)