shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصدر النجم العربي طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "مستحيل" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتطبيق انغامي وعدد اخر من تطبيقات الموسيقى، كما وسيبدأ بثها عبر عدد كبير من الاذاعات العربية.

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
اصدر النجم العربي طوني قطان اغنية جديدة بعنوان "مستحيل" وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتطبيق انغامي وعدد اخر من تطبيقات الموسيقى، كما وسيبدأ بثها عبر عدد كبير من الاذاعات العربية.

الاغنية من كلمات عامر لاوند والحان الملحن اللبناني سليم سلامة وتوزيع راين، وتم طرحها على شكل فيديو مصاحب لكلمات الاغنية من تنفيذ المخرج عبد الرحمن عيسى.

رابط الاغنية على يوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=aSZJUOkMTRw

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)