shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة مساء أمس الثلاثاء ندوة ثقافية وتوعوية إحتفاء بذكرى الهجرة النبوية تحت شعار “ هجرة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله

الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز / الحديدة / خاص -
نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة مساء أمس الثلاثاء ندوة ثقافية وتوعوية إحتفاء بذكرى الهجرة النبوية تحت شعار “ هجرة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله أفضل السلام وأزكى التسليم النبوية جسدت وفاء اليمنيين الأنصار وفضحت كيد المنافقين الكفار" .

وفى الندوة التى يأتى تنظيمها تلبية لدعوة القائد العلم السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي "يحفظه الله" في مواجهة العدوان الجائر المفروض على الوطن أرضا وأنسانا وحضرها عدد من العلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين ورجال الفكر والسياسة فى المحافظة وأقيمت بجامع العيسى أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة سليمان الفقية أهمية إحياء ذكرى الهجرة النبوية الشريفة لما تحمله من قيم ومعاني سامية في نفوس أبناء الأمة ولما لها من دلالات عظيمة متجددة في حياة المسلمين والإستفادة منها في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة التحديات الراهنة.

وأشار إلى أن الهجرة النبوية مثلت تضحية وفداء و نقطة تحول بين الحق والباطل ومرحلة نصر للإسلام والمسلمين منوها إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار منذ ما يقارب أربعة أعوام وما يسطره أبناء الشعب اليمني من تضحيات في الدفاع عن الوطن وأمنه وأستقراره .

وشدد الفقية على ضرورة قيام العلماء الخطباء والمرشدين والمرشدات بمختلف المحافظات والمناطق بدورهم الفعال والصادق بتوعية الناس والمجتمع من خطورة التهاون مع العدوان السعودي الأمريكي ووجوب مواجهته بكل الوسائل والإمكانيات المتاحة والتوجه إلى مختلف جبهات العزة والشرف وميادين البطولة والحرية.

وألقيت خلال الندوة كلمتان من قبل المشرف الثقافي بالمحافظة الشيخ عبدالسلام الصليحى وفضيلة الشيخ علي علي ابراهيم العضابي بينتا أن أحوال المسلمين بعد هذا الحدث العظيم تحولت من مرحلة الضعف والهوان إلى مرحلة العزة والتمكين وإرساء دعائم الدولة الإسلامية القوية والموحدة بعد أن آخاء النبي عليه الصلاة والسلام بين الأنصار والمهاجرين وأرسى قيم التآخي والتراحم فيما بينهم.

وأكدتا ضرورة إحياء هذه المناسبة في نفوس المسلمين والتذكير بمدلولاتها والعمل بمضامينها وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها الأمتين العربية والإسلامية من صراع وحروب خدمة لأعداء الإسلام بتنفيذ مشاريعهم ومخططاتهم التآمرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)