shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حميدالطاهري 

وقفت الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية في الجمهورية اليمنية على أخر التطورات في الساحة اليمنية وما  آلت إليه الاوضاع

الخميس, 13-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/حميدالطاهري -



وقفت الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية في الجمهورية اليمنية على أخر التطورات في الساحة اليمنية وما آلت إليه الاوضاع من اتساع رقعت الصراعات المسلحة بين الاطراف المتنازعة وما نتج عن ذلك من تدهور قيمة العملة المحلية والارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائية والمستلزمات الدوائية والطبية الامر الذي ضاعف من الاعباء الاقتصادية والمعيشية على الشعب اليمني بأسره لاسيماء في ظل انقطاع مرتبات الموظفين منذ أكثر من سنتين ونصف على التوالي .
ونظرا لكل ذلك فإننا في قيادة الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية في اليمن ندعو كافة أطراف الصراع اليمني بالداخل والخارج إلى وحدة الصف ، وحل الأزمة اليمنية بطرق الحكمه اليمانية كوننا أهل حكمه وإيمان كما وصفنا رسول الأمه "صلى" وإننا في إتحاد السلام لنهيب بجميع أطراف الصراع إلي طرح السلاح ووقف نزيف الدم اليمني وندعو تلك الأطراف إلى التحاور بعين العقل والمنطق وحسم كافة الصراعات السياسية بشكل تام .
كما أننا ومن مطلق أهدافنا ندعو أبناء اليمن وفي كل ربوع اليمن إلى وحدة الصف وذلك في السعي إلى تحقيق السلام الشامل والعادل للشعب اليمني المغلوب على أمره .
كما ندعو أطراف الصراع اليمني إلى العودة العاجله إلى طاولة الحوار والخروج باليمن الجريج من بحر الدماء والدمار إلى عهد الأمن والأمان ، وبالحوار تحسم كافة الصراعات السياسية ، وبالحرب تقتل أجيال المستقبل ويدمر وطن كل اليمانيين .
حيث أننا في إتحاد السلام للقبائل العربية باليمن هدفنا السعي إلى تحقيق السلام وفقا لأهدافنا ، ومبدأنا هو نشر مبادئ المحبة الأخوه والسلام في أوساط المجتمع اليمني ، والسعي إلى رص الصفوف ونبذ ثقافة العنف والكراهية وزرع مبادئ التعايش السلمي والتكافل الاجتماعي وإحلال السلام في اليمن والوطن العربي بما يكفل لأبناء الشعوب العيش في سلام دائم مدى الحياة .

كما ندعو مجلس الأمن والأمم المتحدة والمجتمع الدولي للتدخل العاجل في اليمن من أجل إنهاء الحرب وإلزام الأطرف اليمنية على حل الأزمة اليمنية بأنفسهم دون تدخل اي طرف كان فهم أهل لذلك ، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تعد مرجعاََ للجميع وإلزام حكومتي صنعاء - وعدن على صرف كافة مرتبات موظفي الدولة بشكل كامل منذ أن تم توقيفها إلى الآن .
كما نطالب كافة قادة شعوب العالم والمنظمات المحلية والعربية والدولية إلى دعم الإقتصاد اليمني وإنقاذ الشعب من كارثة المجاعة التي أوشكت اندلاعها وبدأت مؤشراتها تظهر في الافق .
كما نوجه دعوة لكل أبناء الشعب اليمني العظيم الصابر والصامد إلي تعزيز وحدة الصف اليمني والدعوة إلى وقف الحرب القاتلة والمدمرة والتجويعية وذلك من خلال رفع شعار " الشعب يريد وقف الحرب" الشعب يريد السلام"
سائلين المولى عزوجل أن يكلل جهود دعاه السلام وأنصاره بالنجاح وأن يجمع الأمة العربية والاسلامية على كلمة سواء .

صادر عن إتحاد السلام للقبائل العربية
بالجمهورية اليمنية "صنعاء"
يوم الاربعاء الموافق: 2018/9/12م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)