shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 14-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -


أعلن زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، عن توافقه مع "كبار العراق" على ترشيح عدة شخصيات تكنوقراط مستقلة لرئاسة الوزراء، مهددا باتخاذ المعارضة حال رفضت الترشيحات.

وكتب الصدر في تغريدة على تويتر: "توافقنا مع كبار العراق على ترشيح عدة شخصيات تكنوقراط مستقلة لرئاسة الوزراء وبقرار عراقي محض، على أن يختار المرشح وزراءه بعيدا عن التقسيمات الحزبية والطائفية والعرقية بل وفق معايير صحيحة ومقبولة حسب التخصص والخبرة والنزاهة".

وأضاف الصدر: "سارع البعض من السياسيين إلى رفضه ورفض فكرة المستقل بل ورفض التكنوقراط ليعيدوا العراق للمربع الأول ليعود الفاسدون بثوب جديد ولتهيمن الأحزاب والهيئات الاقتصادية التابعة لهم على مقدرات الشعب وحقوقه".

وأكد الصدر أنه في حال استمر السياسيون في رفض فكرة المرشحين المستقلين فإنه سيعلن "انخراطه واتخاذه المعارضة منهجا وأسلوبا".

وتسعى القوى السياسية في العراق التي حصلت على ثقة المصوتين في انتخابات الـ12 مايو الماضي، إلى تشكيل الكتلة الأكبر لتكلف دستوريا بترشيح رئيس لمجلس الوزراء.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)