shopify site analytics
الاعلامي الخميسي ينقذ غارقين تحت جسر الرئاسة بصنعاء "فيديو+صور خاصة" - أولاد الهـرمة ! - الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسي - شوكت تنقرضون؟! - منظمة البسمة SORD توزع 1742حقيبة صحية للحد من انتشار الكوليرا في أمانة العاصمة وصنعاء - جامعة إب تحتفي بتخرج الدفعة العاشرة من مركز اللغات والترجمة - ابتعَدَ عن المشرق كي لا يحترق 2 من 5 - سكان في صنعاء يطالبون بسرعة سحب القنابل الموقوتة من الأسواق حرصآ على سلامة المواطنين - المجتمع اليمني متدين بطبعه ولايحتاج الى وجود أدعياء الامر بالمعروف والنهي عن المنكر - بيان صادر عن الأمانة العامة لإتحاد السلام للقبائل العربية وسفراء السلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 14-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -


أعلن زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، عن توافقه مع "كبار العراق" على ترشيح عدة شخصيات تكنوقراط مستقلة لرئاسة الوزراء، مهددا باتخاذ المعارضة حال رفضت الترشيحات.

وكتب الصدر في تغريدة على تويتر: "توافقنا مع كبار العراق على ترشيح عدة شخصيات تكنوقراط مستقلة لرئاسة الوزراء وبقرار عراقي محض، على أن يختار المرشح وزراءه بعيدا عن التقسيمات الحزبية والطائفية والعرقية بل وفق معايير صحيحة ومقبولة حسب التخصص والخبرة والنزاهة".

وأضاف الصدر: "سارع البعض من السياسيين إلى رفضه ورفض فكرة المستقل بل ورفض التكنوقراط ليعيدوا العراق للمربع الأول ليعود الفاسدون بثوب جديد ولتهيمن الأحزاب والهيئات الاقتصادية التابعة لهم على مقدرات الشعب وحقوقه".

وأكد الصدر أنه في حال استمر السياسيون في رفض فكرة المرشحين المستقلين فإنه سيعلن "انخراطه واتخاذه المعارضة منهجا وأسلوبا".

وتسعى القوى السياسية في العراق التي حصلت على ثقة المصوتين في انتخابات الـ12 مايو الماضي، إلى تشكيل الكتلة الأكبر لتكلف دستوريا بترشيح رئيس لمجلس الوزراء.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)