shopify site analytics
العثور على ثعبان فى بطن امرأة تبلغ من العمر 36 عاما - انتظروهم بلا غداء! - كأنّك تنضحُ بك..!! - ليس رثاء ولا بكاء : إلى علي عبدالله صالح - محمد صادق العديني رئيس المنتدى الاقليمي للإعلام لـ"الراية" : قمع الحريات سياسة مستمرة - جبال عنس المضيئه غدا الثلاثاء سيشاهدها العالم عبر قناة اليمن اليوم الفضائية "تفاصيل" - كوكتيل عِشق - وشَهِدَ شاهِدٌ مِنْ إيطاليا - موقف القوانين العربية من جرائم الشرف - قرقاش: التحريض الرسمي ضد الإمارات في الداخل الإيراني مؤسف ويتصاعد عقب هجوم الأهواز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 14-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
شهدت كلية الطب والعلوم الصحية ومستشفى جبلة الجامعي مهرجانا ترفيهيا إبتهاجا بنجاج مؤتمر أطباء القلب والباطنية كارديو2 والمخيم الطبي المجاني المصاحب بمشاركة قرابة 800 متخصصا من مختلف المحافظات اليمنية و عدد من الدول العربية والاجنبية خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري.

وفي المهرجان الفني الذي تضمن عروضا فنية وإنشادية وسياحية أكد عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري أن تكامل الجهود من قبل كافة المعنيين والمشاركين واللجان المختلفة يعد جوهر النجاح الكبير الذي صاحب هذا المؤتمر العلمي ومؤشرا لنمو الطموحات القابلة للتنفيذ في المستقبل القريب.


كما أشاد المشاركون في المؤتمر بجودة الإعداد والتنظيم لكارديوا إب 2 المنعقد في عاصمة السياحة والسلام.

وفي ختام المهرجان تم تكريم المشاركين وعدد من الجهات واللجان المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)