shopify site analytics
معياد يفتح النار .. 9 مليار ريال فساد شهر واحد .. من يحاسب من ؟ - المؤتمر بين تحديات 2018م - 2019 م - تشاد حصنٌ أفريقيٌ آخرٌ يسقطُ وينهارُ - سؤال خَلقَ أزمة - العدالة دولة - يتقدم كافة قبيلة آل فقمان با احر التعازي والمواساة الي كافة إخوانهم قبائل بني نوف - الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار لليبيين في حادث العلم - وزير الخارجية التركي: أزمة حلب حرمتنا من النوم ثلاثة أيام! - وزير إسرائيلي يهدد الأسد - وسائل إعلام قطرية: الرئيس السوداني عمر البشير يصل إلى الدوحة الثلاثاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 14-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
شهدت كلية الطب والعلوم الصحية ومستشفى جبلة الجامعي مهرجانا ترفيهيا إبتهاجا بنجاج مؤتمر أطباء القلب والباطنية كارديو2 والمخيم الطبي المجاني المصاحب بمشاركة قرابة 800 متخصصا من مختلف المحافظات اليمنية و عدد من الدول العربية والاجنبية خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري.

وفي المهرجان الفني الذي تضمن عروضا فنية وإنشادية وسياحية أكد عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور عبدالله المطري أن تكامل الجهود من قبل كافة المعنيين والمشاركين واللجان المختلفة يعد جوهر النجاح الكبير الذي صاحب هذا المؤتمر العلمي ومؤشرا لنمو الطموحات القابلة للتنفيذ في المستقبل القريب.


كما أشاد المشاركون في المؤتمر بجودة الإعداد والتنظيم لكارديوا إب 2 المنعقد في عاصمة السياحة والسلام.

وفي ختام المهرجان تم تكريم المشاركين وعدد من الجهات واللجان المختلفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)