shopify site analytics
الهجرة الامنة - يابقره صبي لبن - هـذي حقيقتنـا ... ( 1 ) - تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان الثقافي لجهة الدار البيضاء-سطات - شرفُ المقاطعةِ وعارُ المشاركةِ في مؤتمرِ المنامةِ - لم يكن انقلابا في إثيوبيا - محافظة إب ستبقى في أمن وسلام.. - بسبب انتقاداتها .. بدء حملة دولية لسحب جائزة نوبل من توكل - ظريف: أمريكا كررت خرق أجوائنا و"الفريق ب" يتحمل المسؤولية - عباس: مستعدون للتفاوض مع أمريكا في حال تراجعت عن قراراتها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 15-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
كشف الطب الشرعي في مصر عن مفاجأة في قضية مريبة، أصابت الشارع المصري بالذعر حيث قتل شاب على يد والد خطيبته و5 آخرين في مدينة الرحاب.

وتسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمتهمة خطيبة المجني عليه بعد أن استدرجته للشقة ليقتله والدها، حيث زعمت أن الشاب تعدى عليها جنسيا، وهذا هو السبب الرئيسي لقتله.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن الفتاة عذراء، نافيا تعرضها لأي نوع من أنواع الاعتداء الجنسي.

إقرأ المزيد
الشرطة المصريةجريمة غريبة تهز الشارع المصري
وأكدت التحقيقات قيام والد خطيبة المجني عليه بالاشتراك مع ابنته و4 آخرين في ارتكاب الجريمة باستدراج المجني عليه إلى الشقة وتكبيله وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وألقوا جثته داخل حفرة جهزت داخل مطبخ الشقة قبل ارتكاب الجريمة، وقام المتهم الرئيسي بإلقاء الفحم ومواد خرسانية لإخفاء معالم الجريمة، كما كشفت تحقيقات النيابة أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو اكتشاف المجني عليه هوية المتهم المزورة، وهروبه من أحكام صادرة ضده في قضايا مخدرات وتزوير منذ 20 سنة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)