shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد وزيرا الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ونظيره السعودي خالد الفالح اجتماع عمل في موسكو، ناقشا خلاله الوضع الحالي للسوق

الإثنين, 17-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
عقد وزيرا الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ونظيره السعودي خالد الفالح اجتماع عمل في موسكو، ناقشا خلاله الوضع الحالي للسوق، وكذلك التعاون الثنائي بين البلدين.

وأكد الجانبان خلال اللقاء المستوى الجيد من الديناميكية في تطوير التفاعل في مسائل الطاقة.

كما ناقش الوزيران العرض والطلب في سوق النفط، مع التركيز على اتجاهات الاقتصاد الكلي والسيناريوهات المحتملة لتطور الأوضاع على المدى المتوسط.

وأكد الطرفان التزامهما بضمان الاستقرار في سوق النفط واستعدادهما للاستجابة السريعة للتغيرات في أوضاع السوق، للضمان بالتعاون مع الشركاء على استقراره في جميع الظروف.

كما أكد الجانبان عزمهما على مواصلة العمل على إنشاء هيكلية طويلة الأجل للتفاعل في إطار عمل مجموعة الدول غير العضو في منظمة أوبك، من أجل ضمان القدرة على التنبؤ والاستقرار في السوق، لمصلحة جميع المشاركين في السوق، سواء من المنتجين أو المستهلكين.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)