shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الثلاثاء, 11-يناير-2011
صنعاء نيوز - 

دشنت وزارة التربية والتعليم اليوم بصنعاء المناشط الطلابية في مختلف مدارس الجمهورية للعام الدراسي الجديد 2010-2011م..
 وفي تصريح لـ صنعاء نيوز أكد الأخ محمد هادي طواف – وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم أن المدرسة تعتبر النواة الأولى والفعالة لتنمية النشء والمواهب ورافدا رئيسيا لأندية المنتخبات الوطنية والموهبين والمبدعين في شتى المجالات .
وأشار الأخ الوكيل إلى انه صنعاء نيوز عبد الواحد البحري -


تم استكمال الخطط التنفيذية ووضع الأنشطة والفعاليات الثقافية والمسابقات العلمية والرياضية بمشاركة مختلف مدارس الجمهورية (بنين وبنات) على تنفيذ الخطة لمختلف المستويات التعليمية ابتدأ من المدرسة في المديرية وعلى مستوى المحافظة وصولا إلى البطولة النهائية.
موضحا بأنه تم تدشين الأنشطة والفعاليات في العديد من مدارس الجمهورية (العاب قوى – كرة طاولة –شطرنج) على ان تقام المسابقات النهائية في محافظة ذمار مطلع فبراير القادم, وكذا المسابقة العلمية والمنهجية (أوائل) والمقرر إقامتها في أمانة العاصمة خلال الفترة 12- 28فبرير 2011م, وكذا البطولة الرياضية المدرسية الثانية لكأس رئيس الجمهورية والمقرر إقامتها في العاصمة التجارية عدن خلال الفترة 1-15مارس القادم , والدورة الرياضية المدرسية السادسة للفتيات بأمانة العاصمة خلال الفترة 20-30مارس القادم , بالإضافة إلى مهرجان الطفولة الأولى , اولمبياد الحاسوب , مسابقات القرآن الكريم بشهر أغسطس , الملتقى العلمي, والمعسكر الداخلي للمشاركة في البطولة العربية المدرسية في المملكة العربية السعودية في يوليو القادم 2011م .
ونوه الأخ الوكيل إلى أن هذه المناشط تقام كل عام رغم شحة الإمكانات متسائلا عن مخصصات صندوق النشء والشباب الذي من المفترض أن تدعم أنشطة الطلاب في المدارس كون المدرسة الرافد الأساسي للأندية ومركز الإبداع للمواهب في مختلف المجالات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)