shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 سبتمبر 2018-("ايتوس واير")- قامت العلامة التجارية البرتغالية "ساكور براذرز" ..

الثلاثاء, 18-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 سبتمبر 2018-("ايتوس واير")- قامت العلامة التجارية البرتغالية "ساكور براذرز" بإعادة فتح أبواب متجرها الرائد في "دبي مول"، بمفهوم جديد ومُبتكر ومكونات فريدة من نوعها. ويتصف المتجر بحلته الجديدة بمزيج رائع من الإبداع والحداثة، مع لمسة من الأناقة والتجدد في الوقت ذاته.

وللاحتفاء بهذه المناسبة المميزة، تمّ تنظيم حفل افتتاح كبير وراقٍ في المتجر، وحظي الحفل بحضورٍ رفيع المستوى شمل كبار ممثلي وسائل الإعلام، والجهات المؤثرة، والشركاء التجاريين، والسفير البرتغالي لدى الإمارات العربية المتحدة، وغيرهم من الشخصيات المرموقة، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة "ساكور براذرز" في الشرق الأوسط، والأشقاء ساكور شخصياً.

وأسهم هذا الحدث في تعزيز الثقافة البرتغالية للعلامة التجارية من خلال عروض برتغالية ترفيهية حية، ومجموعة مختارة من الأطباق البرتغالية الشهية، وقيام فنان برسم تصاميم برتغالية تقليدية على قطع من السيراميك ليُضفي عليها الضيوف طابعهم الشخصي ويأخذوها معهم إلى المنزل.

وقال أنطونيو كاريكو، الرئيس التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط، في سياق تعليقه على الحدث: "تم تصميم المتجر برونقٍ حديث ومُبتكر، كما زوّد بخدمات بصرية رقمية وخدمات مخصصة مثيرة، بغية الذهاب بكم إلى عالم من الترف حيث كل ما ترونه وتجربونه فريد من نوعه، ويلمس جانباً لدى كل عميل من عملائنا. ونحن متحمسون لتمكُّننا إطلاق أول متجر يعتمد هذا المفهوم في الشرق الأوسط في "دبي مول"، ونتطلع إلى افتتاح المزيد من المتاجر المتمتعة بذات التصميم والإحساس في المنطقة وخارجها. ولأنّنا نعتبر أنفسنا أكثر من مجرد علامة تجارية تُعنى بالأزياء، نريد أن ينغمس المتسوقون في ثقافتنا وأن يتعرّفوا على أصالتنا والتراث الذي نحمله".

المزايا الجديدة الدائمة
المعرض الفني البرتغالي – يقوم المتجر بإيلاء الفن البرتغالي مركز الطليعة، إذ يضم سبع لوحات صنعت بأيادي فنانين برتغاليين مشهورين.

رؤية الخياطين أثناء عملهم عبر النافذة – يُشكّل الخياطون العاملون في المتجر عبر النافذة إضافة إلى مفهوم التخصيص الذي يحظى بالكثير من التقدير. ويستطيع المتسوقون مشاهدة الخياطين وهم يجرون التعديلات في الوقت الفعلي عبر نوافذ المتجر.

جدران مخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي ومزودة بشاشات رقمية وشاشات تعمل باللمس – يُمكن إيجاد شاشات "إل إي دي" الديناميكية، التي صُممت بطريقة مبتكرة، في جميع أنحاء المتجر. كما يعرض جدارا وسائل التواصل الاجتماعي التفاعليان المزودان بشاشات تعمل باللمس كافة المنشورات المخصصة بوسم#SacoorBrothers ، مقدمة بذلك تجربة تشاركية.

"فروتاريا بار" – ودعماً منها لأسلوب الحياة الصحي، تقدم شركة "ساكور براذرز" أول بار "فروتاريا" في متجر على الإطلاق، مقدمة أربعة أنواع من العصائر الطازجة يومياً لمجموعة متنوعة من المرطبات المجانية.

وصُممت علامة "ساكور براذرز" الجديدة بشكل مثالي لجيل الألفية وما بعده، لتُصبح جزءاً لا يتجزأ من نمط حياتهم في الحاضر والمستقبل.

الموقع: "دبي مول"، الطابق الأرضي


المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال:
ميريل سركيس
هاتف: +97147053800
البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)