shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتبر مسؤول في المعارضة السورية المسلحة الثلاثاء، أن اتفاق روسيا وتركيا على إعلان منطقة عازلة في إدلب..

الثلاثاء, 18-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
اعتبر مسؤول في المعارضة السورية المسلحة الثلاثاء، أن اتفاق روسيا وتركيا على إعلان منطقة عازلة في إدلب، قضى على آمال الرئيس السوري بشار الأسد في استعادة سيطرته على كامل سوريا.

وقال مصطفى السراج المسؤول في ما يسمى بـ"الجيش السوري الحر" في تصريح لـ"رويترز"، إن "اتفاق إدلب يحافظ على أرواح المدنيين ويجنبهم الاستهداف المباشر من قبل النظام ويدفن أحلام الأسد في فرض سيطرته الكاملة على سوريا".

من جهته قال يحيى العريضي المتحدث باسم لجنة المفاوضات السورية المعارضة لـ"رويترز" الثلاثاء كذلك، "إن الاتفاق بين روسيا وتركيا حول إدلب في شمال غرب سوريا جعل هجوم الحكومة السورية في المنطقة مستبعدا .. على الأقل لفترة من الوقت ليست بالصغيرة"، معبرا عن أمله في أن يدوم هذا الأمر.

وتابع أن الاتفاق أنقذ أرواح ملايين السوريين وأنه مؤشر على ضرورة فتح "مسار السلام" الآن.

وأعلن الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان مساء أمس الاثنين في سوتشي عن توصلهما إلى اتفاق يقضي بإعلان منطقة منزوعة السلاح في محافظة إدلب السورية.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)