shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 19-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
تستعد النجمة إيمان الشريف للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي من خلال فيلم "ولدي" الذي تؤدي فيه دور بطولة مع مخرجه محمد بن عطية.

وفي تصريحات خاصة عبّرت الشريف عن ارتياحها للمشاركة في مسابقة مهرجان الجونة الرسمية بهذا الفيلم تحديدا، مشيدةً بالمخرج بن عطية الذي سبق له الحصول على جائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين الدولي قبل ثلاث سنوات.

وكشفت إيمان عن تفاصيل الفيلم فأشارت إلى أنه يُعنى بقيمة العائلة واهتمام الآباء بالأبناء.

وتحدثت في المعاني السامية لفكرة الفيلم المطروحة فقالت إنها تذهب باتجاه قلق الآباء اليومي وخوفهم على مستقبل أولادهم.

وفي تفاصيل الشخصية التي تؤديها في الفيلم أكدت التصاقها تماما بالمحور الأساس، وقالت: أؤدي دور امرأة مقربة جدا من رجل في مجال العمل في الميناء، ويكون الرجل قلقاً على ابنه الذي ما زال ولداً، ويسعى لتأمين مستقبل جيد له".

وتضيف:" لكن المفاجأة تكون عندما يترك الولد الدراسة ويذهب إلى سورية ما يسبب له ضغطا نفسيا، فأكون أنا الصديقة المقربة منه ليشرح لي كل همومه ومشاكله".

واعتبرت إيمان فيلم "ولدي" الأهم في مسيرتها معللة ذلك بأنه قدّم لها الدور الذي يعطيها الثقة لتقيم نفسها كما ينبغي، مستذكرة أيام التصوير الطويلة بالقول:" كانت شيقة وشاقة ولكن النجاح ينسيك التعب".

وتناولت المخرج محمد بن عطية فوصفته بالغير عادي وقالت:" هو من أهم المخرجين، ليس في تونس وحسب، بل في أوروبا، ولم يكن غريبا حصوله على جائزة الدب الذهبي قبل 3 سنوات عن فيلم نحبك هادي.. لذا شيء كبير أن أقف أمام عدسته".

كما وتوجهت بالشكر الخالص للمنتجة درة بوشوشة وقالت:" أشكرها خالص الشكر لأنها أعطتني هذه الفرصة الذهبية لأخوض هذه التجربة السينمائية والدخول لعالم السينما من الباب الواسع والكبير".

وفي السياق كشفت عن أن مهرجان الجونة ليس المشاركة الأولى للفيلم، موضحة بأنه شارك العام الحالي في مهرجان "كان".

وعبرت عن تفاؤلها بمهرجان الجونة، مفسرة هذا التفاؤل بالقول:" السينما المصرية مهمة جدا، ليس للفيلم وحسب، بل لأي فيلم ولأي مخرج ولأي ممثل".

ويشارك في الفيلم إلى جانب إيمان الشريف كل من محمد الظريف وزكريا بن عياد ومنى الماجري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)