shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الجمعة, 21-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

رفدت مجموعة إخوان ثابت الخيرية خلال اليومين الماضيين هيئة مستشفى الثورة بمحافظة الحديدة بشحنة أدوية ومستلزمات طبية بقيمة تتجاوز 10 ملايين ريال اضافة لخزان ديزل سعة 80 الف لتر بقيمة 7 ملايين ريال.

وخلال تسليم الشحنة أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور خالد أحمد سهيل بالدعم السخي والمتواصل التى تقدمه مجموعة اخوان ثابت الخيرية ممثلة برجل البر والاحسان الحاج عبدالجليل ثابت للهيئة وبما يمكنها من تقديم خدماتها الطبية للوافدين اليها من المحافظة.

وأشار سهيل إلى أن الهيئة كانت فى حاجة ماسة جدا لتلك الشحنة من الأدوية والتى مع توفيرها ستعمل على سد الاحتياج واستمرارية تقديم خدماتها فى مختلف الاقسام والمراكز التابعة للمستشفى.

ولفت إلى أن هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة تعد المنشأة الصحية الوحيدة و الأكبر التى تستقبل المرضى من عموم مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة وبالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن والصعوبات التى تواجهها الا انها مستمرة فى تقديم خدماتها للمواطنين بتميز واقتدار وكفاءة معبرا عن شكره لكل الداعمين للمستشفى والعاملين فيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)