shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



في موكب جنائزي مهيب شيعت في محافظة إب عاصمة السلام جثمان الشهيد الطفل عبدالرحمن أكرم عطران.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة ورئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ووالد الشهيد وقيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ونواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والمكاتب التنفيذية ممثلون وسائل الإعلام وعبروا الجميع عن ضرورة إستلهام العبر والرسائل البليغة التي ترسلها هذه الدماء الزكية لكافة أبناء المجتمع .


وتميزت مراسم التشييع بخلوها من مظاهر حمل السلاح إستجابة لدعوة والد الشهيد الدكتورأكرم عطران عميد كلية التربية التي وجهها في وقت سابق حملت في طياتها الكثير من المعان القيمية والتربوية .
الجديد ذكره بأن الشهيدالطفل عبدالرحمن عطران القي مصرعه خلال اليومين الماضية على يد احد الشباب في مدنية إب على خليفة قيام الشهيد الطفل عبدالرحمن عطران برمي كرة على المتهم "الديلمي "فكان المتهم إشهار مسدسه أطلاق النار في راس الشهيد الطفل عبدالرحمن ..
وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على المتهم الديلمي" في في نفس يوم الجريمه التي هزت المحافظة ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)