shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



في موكب جنائزي مهيب شيعت في محافظة إب عاصمة السلام جثمان الشهيد الطفل عبدالرحمن أكرم عطران.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة ورئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ووالد الشهيد وقيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ونواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والمكاتب التنفيذية ممثلون وسائل الإعلام وعبروا الجميع عن ضرورة إستلهام العبر والرسائل البليغة التي ترسلها هذه الدماء الزكية لكافة أبناء المجتمع .


وتميزت مراسم التشييع بخلوها من مظاهر حمل السلاح إستجابة لدعوة والد الشهيد الدكتورأكرم عطران عميد كلية التربية التي وجهها في وقت سابق حملت في طياتها الكثير من المعان القيمية والتربوية .
الجديد ذكره بأن الشهيدالطفل عبدالرحمن عطران القي مصرعه خلال اليومين الماضية على يد احد الشباب في مدنية إب على خليفة قيام الشهيد الطفل عبدالرحمن عطران برمي كرة على المتهم "الديلمي "فكان المتهم إشهار مسدسه أطلاق النار في راس الشهيد الطفل عبدالرحمن ..
وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على المتهم الديلمي" في في نفس يوم الجريمه التي هزت المحافظة ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)