shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



في موكب جنائزي مهيب شيعت في محافظة إب عاصمة السلام جثمان الشهيد الطفل عبدالرحمن أكرم عطران.

وفي مراسم التشييع التي تقدمها اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة ورئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب ووالد الشهيد وقيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة ونواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والمكاتب التنفيذية ممثلون وسائل الإعلام وعبروا الجميع عن ضرورة إستلهام العبر والرسائل البليغة التي ترسلها هذه الدماء الزكية لكافة أبناء المجتمع .


وتميزت مراسم التشييع بخلوها من مظاهر حمل السلاح إستجابة لدعوة والد الشهيد الدكتورأكرم عطران عميد كلية التربية التي وجهها في وقت سابق حملت في طياتها الكثير من المعان القيمية والتربوية .
الجديد ذكره بأن الشهيدالطفل عبدالرحمن عطران القي مصرعه خلال اليومين الماضية على يد احد الشباب في مدنية إب على خليفة قيام الشهيد الطفل عبدالرحمن عطران برمي كرة على المتهم "الديلمي "فكان المتهم إشهار مسدسه أطلاق النار في راس الشهيد الطفل عبدالرحمن ..
وتمكنت الاجهزة الامنية من القبض على المتهم الديلمي" في في نفس يوم الجريمه التي هزت المحافظة ...

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)