shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الأحد, 23-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
إننا في إدارة شرطة محافظة الجوف ندين ونستنكر حوادث الثأر الأخيرة التي شهدتها محافظة الجوف ونحن إذ ندين ونستنكر هدة الأحداث فإننا نؤكد أنها مخطط من مخططات المليشيا الانقلابية الكهنوتية التي تستهدف خلخلة الأمن وزعزعة الإستقرار في محافظة الجوف و تهدف لزرع الفرقة والشتات بين قبائل هذة المحافظة الأبية التي ظلت حصنا حصينا للجمهورية اليمنية ...

وإننا نحذر وننبه أبناء الجوف من مغبة الإنجرار وراء هذة المخططات الإنقلابية التي تسعى لضرب قبائل الجوف ببعضها البعض ، وإشغال ابناءالقبائل بمعارك جانبية لتحييدهم عن الهدف الكبير الذي ناظلوا من أجله ، وهو إستعادة الجمهورية اليمنية وتحرير ما تبقى من أراضيها من تحت سلطة الكهنوت المليشياوي ..

إن وحدة قبائل الجوف ،وترابطها وتآزرها في صف الوطن والشرعية ، هو أهم عوامل تثبيت الأمن والإستقرار في المحافظة ، وأبرز أسباب نهضتها المنشودة ، والمليشيا الإنقلابية تسعى لتقويض هذة الوحدة ، وتفكيك النسيج الإجتماعي للقبائل ، كي تتمكن من سحب المقاتلين المناضلين في صفوف الجيش الوطني من أبناء القبائل ، لإشغالهم في التناحرات الداخلية ، كما تسعى الى تهديم بنيان التنمية الوليدة ، وإرجاع الجوف الى عصور الظلام والهمجية ..

وإننا إذ نراهن على حكمة مشائخ وأبناء الجوف الأحرار ، في إفشال هذة المخططات الشيطانية للمليشيا الإنقلابية ، ونتمنى منهم الدعوة الى الصلح العام بين كافة قبائل المحافظة ،فإننا ايضا على اتم الإستعداد للتعامل بحزم وبما تقتضيه المصلحة العامة للحفاظ على امن وإستقرار الجوف ، ومواجهة كافة المخططات التي تستهدف زرع الفرقة والشتات في النسيج الإجتماعي للمحافظة ..

إن رهان المليشيا على خلخلة قبائل الجوف سيخسر ، وستفشل مخططاتهم ، بإذن الله ثم بحكمة ووعي مشائخ ووجهاء المحافظة ، ولا عزاء لأعداء الوطن ، وأعداء الجمهورية ، فالجوف كانت ولاتزال حصن الجمهورية الحصين .. ودرع الوطن الذي تتكسر عنده مطامع الطامعين .. هذا والله من وراء القصد ..

صادر عن إدارة شرطة م الجوف يوم السبت 22/سبتمبر / 2018م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)