shopify site analytics
أسماء بعض اﻷسر والقبائل اليمنية تستحق التفكير والتأم - زيادة العنف المجتمعي وارتكاب الجرائم الحادة والغريبة - نواب ونائبات قادمات : نهدف إلي بناء وتطوير القدرات الفنية للشباب - الصحفي اسعد ابوقيلة يوجه رسالة عاجلة الي الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية - الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم - الجيش السوري يسرح كل من أتم خمس سنوات في الخدمة - محادثات أمريكية صينية لتثبيت الهدنة في الحرب التجارية بين البلدين - الأمم المتحدة بحاجة لـ5 مليارات دولار لغوث اليمن - غريفيث: الوضع الإنساني في اليمن مقلق للغاية - Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/خاص

الأربعاء, 26-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/خاص -
لقى المهندس نديم احمد عبدالله الهبوب مصرعه برصاص الغدر والخنانه من قبل المتهم احمد صالح عبده علوان وذلك يوم امس الأول بمديرية جبلة محافظة إب وقال مصدر مقرب من المجني عليه.
بان المتهم علوان قام بإطلاق النار من سلاحه على المهندس نديم الهبوب بتحريض من قبل والده المدعو صالح قايد علوان.
واشار المصدر بأن المتهم اقدم على قتل المهندس الهبوب وذلك بسبب التهور والجنون والتعنت والتصرف بإستخدام لغة السلاح وذلك لمجرد مروه هو وأقاربه ملاك الأرض من طرف ارض زراعيه ( حول) الى الأرض التي تقع الى الداخل منها ، حيث ان هذه الطريق هي الوحيده لأرضهم في مديريه جبله..
مشيرا بأن قتل المهندس الهبوب يعد إستهتار بأرواح الناس لقيام المتهم بإطلاق النار بكثافه على الشهيد المهندس الهبوب واصدقائه ونتج عن اطلاق النار اصابه الشهيد الهبوب بطلقه ناريه في رقبته ادت الى وفاته على الفور.
وأضاف المصدر الى ان المتهم علوان ارتكب الجريمة ولاذ بالفرار من وجه العداله
ونوه المصدر الى ان أجهزة أمن المحافظة باشرت تحقيقاتها بقضية وتجري حاليا البحث والملاحقة للقبض على المتهم وتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل والرادع ..
ودعا المصدر الى تعاون الجميع بإبلاغ الاجهزة الامنيه بمحافظة إب عن مكان تواجد المتهم كونه مطلوب أمنيا للعداله على ذمة قضية قتل بمديرية جبلة محافظة إب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)