shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/خاص

الأربعاء, 26-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/خاص -
لقى المهندس نديم احمد عبدالله الهبوب مصرعه برصاص الغدر والخنانه من قبل المتهم احمد صالح عبده علوان وذلك يوم امس الأول بمديرية جبلة محافظة إب وقال مصدر مقرب من المجني عليه.
بان المتهم علوان قام بإطلاق النار من سلاحه على المهندس نديم الهبوب بتحريض من قبل والده المدعو صالح قايد علوان.
واشار المصدر بأن المتهم اقدم على قتل المهندس الهبوب وذلك بسبب التهور والجنون والتعنت والتصرف بإستخدام لغة السلاح وذلك لمجرد مروه هو وأقاربه ملاك الأرض من طرف ارض زراعيه ( حول) الى الأرض التي تقع الى الداخل منها ، حيث ان هذه الطريق هي الوحيده لأرضهم في مديريه جبله..
مشيرا بأن قتل المهندس الهبوب يعد إستهتار بأرواح الناس لقيام المتهم بإطلاق النار بكثافه على الشهيد المهندس الهبوب واصدقائه ونتج عن اطلاق النار اصابه الشهيد الهبوب بطلقه ناريه في رقبته ادت الى وفاته على الفور.
وأضاف المصدر الى ان المتهم علوان ارتكب الجريمة ولاذ بالفرار من وجه العداله
ونوه المصدر الى ان أجهزة أمن المحافظة باشرت تحقيقاتها بقضية وتجري حاليا البحث والملاحقة للقبض على المتهم وتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل والرادع ..
ودعا المصدر الى تعاون الجميع بإبلاغ الاجهزة الامنيه بمحافظة إب عن مكان تواجد المتهم كونه مطلوب أمنيا للعداله على ذمة قضية قتل بمديرية جبلة محافظة إب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)