shopify site analytics
الهجرة الامنة - يابقره صبي لبن - هـذي حقيقتنـا ... ( 1 ) - تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان الثقافي لجهة الدار البيضاء-سطات - شرفُ المقاطعةِ وعارُ المشاركةِ في مؤتمرِ المنامةِ - لم يكن انقلابا في إثيوبيا - محافظة إب ستبقى في أمن وسلام.. - بسبب انتقاداتها .. بدء حملة دولية لسحب جائزة نوبل من توكل - ظريف: أمريكا كررت خرق أجوائنا و"الفريق ب" يتحمل المسؤولية - عباس: مستعدون للتفاوض مع أمريكا في حال تراجعت عن قراراتها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفانى

الأربعاء, 26-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفانى -

دشن مستشفى تهامة التخصصى بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة اليوم منح كرت العلاج الميسر لجميع أفراد الأسر النازحة والذى يشتمل على مزايا المعاينة مجانا فى جميع العيادات التخصصية مع خصم 30% من جميع الخدمات الطبية المقدمة فيه.

وأوضح رئيس مجلس ادارة المستشفى الدكتور محمد حيدر العريفى أن هذه المبادرة الخيرية الإنسانية التى يدشنها المستشفى بالمديرية يأتى أستشعارا منه بحجم الظروف الصعبة والمعاناة التى باتت تتجرعها الأسر النازحة من مناطق الصراع فى المحافظة والتى تزداد أعدادها يوما عن يوم .

فيما أكد مدير المستشفى الدكتور فيصل عوض جاهزية المستشفى لأستقبال اكبر كم ممكن من المرضى النازحين وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم معتبرا أن هذه المبادرة الوحيدة من نوعها لقت تجاوبا وأستحسانا كبيرا من قبل المواطنين النازحين والتى يأتى تنفيذها بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)