shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خاص

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز/ خاص -
انطلقت صباح الخميس على صالة النادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة التحدي لفئتي الفردي والزوجي لكرة الطاولة والتي ينظمها اتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام بمشاركة 60 لاعبا وإداريا ومدربا من أمانة العاصمة ومحافظات تعز، ذمار، حجة، صعدة، المحويت، إب، الحديدة، لحج، حضرموت، بالإضافة للاعبين من ذوي الإحتياجات الخاصة للصم والبكم.
اليوم الافتتاحي للبطولة حظي بحضور الأستاذ عباس المدومي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، عصام دريبان مدير النشاط الرياضي بالوزارة، الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة وعدد من أعضاء الإتحاد.
وأقيمت في الفترة الصباحية منافسات الدور التمهيدي لبطولة الفردي التي تم تقسيم اللعبين بها إلى ثمان مجموعات يتأهل الأول والثاني للأدوار الإقصائية التي تقام بنظام خروج المغلوب.
وشهدت الفترة الصباحية لليوم الأول فوز بديع الدبب على عزب صالح (3-0) ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية فاز عبدالرحمن اليفاعي على عمر ناشر (3-0)، وضمن المجموعة الثالثة فاز بشير المحاقري على عبداللطيف الرازحي (3-0) ووائل السعيدي على معاذ عبدالله بذات النتيجة، وفي المجموعة الرابعة فاز عمرو الجابري على عبدالرحمن راجح (3-0)، وفي المجموعة الخامسة تجاوز محمود المحاقري أحمد عيدروس (3-0)، وفي المجموعة السادسة فاز إبراهيم جباري على إبراهيم الدكان (3-0)، فيما شهدت المجموعة السابعة فوز هشام شمس على علي معوضة (3-0)، فيما فاز علي شرف على منير محمود (3-0) في المجموعة الثامنة، على أن تتواصل في الفترة المسائية منافسات هذا الدور.

السنيني: بطولة التحدي ستظهر لنا وجوه جديد في كرة الطاولة اليمنية
أبدى رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني إرتياحه للمستوى الذي أظهره اللاعبين في اليوم الأول لمنافسات بطولة التحدي لفئتي الفردي والزوجي لكرة الطاولة بالإضافة لمشاركة اللاعبين من ذوي الإحتياجات الخاصة للصم والبكم.
السنيني قال على هامش افتتاح البطولة: اليوم الأول لبطولة التحدي يوم حياة، تعايش، صمود، إباء، يوم رياضي بامتياز، زخم كبير بمشاركة واسعة من عشر محافظات.
وأردف: لو وجدت الإرادة وتوفر الدعم اللازم للاتحاد وصرف مخصصاته لرأيتم نشاط أكبر.
واستدرك بالقول: رغم هذا الزخم وهذا العدد من اللاعبين والمدربين والاداريين المشاركين إلا أن طموحنا يظل أكبر لأن نشاط اتحاد الطاولة كما عهدتموه أشمل من هذا بكثير.
وأكمل: حرصنا في البطولة على إشراك الجميع وفضلنا عدم إشراك لاعبو المنتخب الوطني كنوع من الحافز للاعبي المحافظات للحصول على مراكز متقدمة ومنح الفرصة للاعبي منتخبات الناشئين والشباب لتكوين منتخب رديف للمنتخب الأول.
وأتم: يتم التحضير الآن لإقامة بطولة النخبة والتي ستحظى بمشاركة لاعبو المنتخب وبها سنختتم برنامج الاتحاد المحلي للعام 2018.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)