shopify site analytics
"فتح" تدعو لإضراب شامل وتصعيد المقاومة يومي انعقاد ورشة البحرين - قوات بريطانية في مياه الخليج لحماية سفنها - بن سلمان يتحدث عن أوروبا جديدة في الشرق الأوسط - تظاهرة في رام الله رفضا لـ"مؤتمر المنامة" و"صفقة القرن" - جامعة ذمار تستعد لإفتتاح برنامج هندسة الميكاترونكس - برنامج تدريبي لتأهيل الفرق الطبية للمعالجة الكيميائية لمرضى السرطان - أمين محلي إب تدشين إمتحانات الشهادة الأساسية.. - مسؤول لـCNN: سفن إيرانية أطلقت صاروخا على "درون" أمريكي خلال اقترابه من ناقلتي النفط - جونسون يتعهد بإتمام انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر - عمليات السمنة والتكميم ومخالفة البروتوكولات العالمية المعتمدة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يفتتح المصور جلال المسري مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً ، معرض " النوبة بلاد الدهب " بمركز التنوير الثقافي بيفرلي هليز الشيخ زايد، بحضور المصور الكبير حسام دياب .

ويستعرض المسري بالمعرض العديد من أعمالة التي التقطها خلال جولاتة في عدد من الجزر النوبية ، يُركز فيها على الوجوه وأصالة المكان، بالتعاون مع الفنان محمد عبد العظيم في تجربة جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ويشارك الفنان إبراهيم البريدي بعدد من أعمالة التي استوحاها من المسري ، ويستمر فعاليات المعرض من 29 سبتمبر حتي 29 اكتوبر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)