shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يفتتح المصور جلال المسري مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً ، معرض " النوبة بلاد الدهب " بمركز التنوير الثقافي بيفرلي هليز الشيخ زايد، بحضور المصور الكبير حسام دياب .

ويستعرض المسري بالمعرض العديد من أعمالة التي التقطها خلال جولاتة في عدد من الجزر النوبية ، يُركز فيها على الوجوه وأصالة المكان، بالتعاون مع الفنان محمد عبد العظيم في تجربة جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ويشارك الفنان إبراهيم البريدي بعدد من أعمالة التي استوحاها من المسري ، ويستمر فعاليات المعرض من 29 سبتمبر حتي 29 اكتوبر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)