shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يفتتح المصور جلال المسري مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً ، معرض " النوبة بلاد الدهب " بمركز التنوير الثقافي بيفرلي هليز الشيخ زايد، بحضور المصور الكبير حسام دياب .

ويستعرض المسري بالمعرض العديد من أعمالة التي التقطها خلال جولاتة في عدد من الجزر النوبية ، يُركز فيها على الوجوه وأصالة المكان، بالتعاون مع الفنان محمد عبد العظيم في تجربة جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ويشارك الفنان إبراهيم البريدي بعدد من أعمالة التي استوحاها من المسري ، ويستمر فعاليات المعرض من 29 سبتمبر حتي 29 اكتوبر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)