shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-سبتمبر-2018
صنعاء نيوز -
يفتتح المصور جلال المسري مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً ، معرض " النوبة بلاد الدهب " بمركز التنوير الثقافي بيفرلي هليز الشيخ زايد، بحضور المصور الكبير حسام دياب .

ويستعرض المسري بالمعرض العديد من أعمالة التي التقطها خلال جولاتة في عدد من الجزر النوبية ، يُركز فيها على الوجوه وأصالة المكان، بالتعاون مع الفنان محمد عبد العظيم في تجربة جديدة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

ويشارك الفنان إبراهيم البريدي بعدد من أعمالة التي استوحاها من المسري ، ويستمر فعاليات المعرض من 29 سبتمبر حتي 29 اكتوبر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)