shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 01-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
أقام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجوف، اليوم الاحد، حفل تكريم أوائل الصفين الثالث الثانوي والتاسع بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية، برعاية محافظ المحافظة اللواء امين العكيمي.

وقال وكيل المحافظة في كلمته خلال الحفل “أن السلطة المحلية تولي التعليم اهتماما خاصا”.

واضاف “أن القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كان أول سؤال له عند لقاءه قيادة المحافظة في العاصمة المؤقتة عدن كان سؤاله كيف التعليم بالجوف دليل على اهتمامها الكبير بالتعليم”.

وأشار وكيل المحافظة إلى تعمد الإمامة حصر التعليم على أسر معينة وتجهيل عامة الشعب وابناء القبائل خاصة…مشيدا بالجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم في أقامة حفل تكريم أوائل المحافظة لما به من أثر في النهوض بالتعليم.

وتخلل الحفل وصلات إنشادية وقصيدة شعرية وكلمة للطلاب المكرمين.

واختتم الحفل بتكريم ٤٧ طالب وطالبة أوائل محافظة الجوف في الصفين الثالث الثانوي والتاسع للعاميين الدراسيين ٢٠١٦ / ٢٠١٧ و ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

كما قدم مكتب التربية والتعليم درع التربية لعدد من الجهات والشخصيات التي بذلت جهود في دعم العملية التعليمية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)