shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 01-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
أقام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجوف، اليوم الاحد، حفل تكريم أوائل الصفين الثالث الثانوي والتاسع بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية، برعاية محافظ المحافظة اللواء امين العكيمي.

وقال وكيل المحافظة في كلمته خلال الحفل “أن السلطة المحلية تولي التعليم اهتماما خاصا”.

واضاف “أن القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كان أول سؤال له عند لقاءه قيادة المحافظة في العاصمة المؤقتة عدن كان سؤاله كيف التعليم بالجوف دليل على اهتمامها الكبير بالتعليم”.

وأشار وكيل المحافظة إلى تعمد الإمامة حصر التعليم على أسر معينة وتجهيل عامة الشعب وابناء القبائل خاصة…مشيدا بالجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم في أقامة حفل تكريم أوائل المحافظة لما به من أثر في النهوض بالتعليم.

وتخلل الحفل وصلات إنشادية وقصيدة شعرية وكلمة للطلاب المكرمين.

واختتم الحفل بتكريم ٤٧ طالب وطالبة أوائل محافظة الجوف في الصفين الثالث الثانوي والتاسع للعاميين الدراسيين ٢٠١٦ / ٢٠١٧ و ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

كما قدم مكتب التربية والتعليم درع التربية لعدد من الجهات والشخصيات التي بذلت جهود في دعم العملية التعليمية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)