shopify site analytics
الحقيقة الغائبة .. بين البيض والرئيس هادي!! - مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة: ذروة فيروس كورونا فى مصر بعد أسبوعين - زوكربيرغ: الرقابة الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي ليست رد الفعل الصحيح - علماء روس.. بروتين حليب الثدي والماعز قد يكون مفتاحا لمحاربة "كوفيد-19" - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - البرازيل.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ25 ألفا - العثماني المغرب يخطط لإنجاح مرحلة ما بعد الطوارئ - التوحيد - التحرر من قيود أوسلو - قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الإثنين, 01-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -
أقام مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجوف، اليوم الاحد، حفل تكريم أوائل الصفين الثالث الثانوي والتاسع بحضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن وعدد من أعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية، برعاية محافظ المحافظة اللواء امين العكيمي.

وقال وكيل المحافظة في كلمته خلال الحفل “أن السلطة المحلية تولي التعليم اهتماما خاصا”.

واضاف “أن القيادة السياسة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي كان أول سؤال له عند لقاءه قيادة المحافظة في العاصمة المؤقتة عدن كان سؤاله كيف التعليم بالجوف دليل على اهتمامها الكبير بالتعليم”.

وأشار وكيل المحافظة إلى تعمد الإمامة حصر التعليم على أسر معينة وتجهيل عامة الشعب وابناء القبائل خاصة…مشيدا بالجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم في أقامة حفل تكريم أوائل المحافظة لما به من أثر في النهوض بالتعليم.

وتخلل الحفل وصلات إنشادية وقصيدة شعرية وكلمة للطلاب المكرمين.

واختتم الحفل بتكريم ٤٧ طالب وطالبة أوائل محافظة الجوف في الصفين الثالث الثانوي والتاسع للعاميين الدراسيين ٢٠١٦ / ٢٠١٧ و ٢٠١٧ / ٢٠١٨.

كما قدم مكتب التربية والتعليم درع التربية لعدد من الجهات والشخصيات التي بذلت جهود في دعم العملية التعليمية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)