shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 02-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ صنعاء/ خاص - تصوير/ محمد السماوي

تأهل اللاعبان حسين الردماني من مركز الوحدة وعبد العزيز الجعدي من مركز الشرطة بالأمانة إلى اللقاء النهائي في منافسات البطولة التنشيطية للمبارزة في سلاح الفلوريه لفئة الناشئين التي ينظمها الاتحاد العام للعبة لمراكز وفروع المحافظات خلال الفترة 2-4 أكتوبر الجاري والتي تتنافس فيها فئة الناشئين في سلاحي الفلوريه والآيبيه بمشاركة 32 مبارزا يمثلون (الأمانة-صنعاء-ذمار-اب- وتعز)..



ووصل اللاعبان إلى النهائي بعد أن تجاوزا عددا من المبارزين في دور الــ16 حيث حقق الجعدي الفوز على لاعب تعز أحمد ياسر طالب ثم تجاوز لاعب مركز الوحدة عبدالله الخولاني ليواجه لاعب محافظة تعز نور الدين حزام وتمكن من الفوز عليه ليصل إلى النهائي مواجها حسين الردماني الذي الذي فاز على أمير الجعدي لاعب مركزالشرطة والذي واصل فوزه على لاعب مركز الثورة مالك باسل القرشي قبل أن يتمكن الردماني من الفوز على أخر منافسيه من ذات المركز فضل نواف ليواجه في نهائي فئة الناشئين للفلوريه نظيره عبد العزيز الجعدي.



المركز الثالث بفارق النقاط تم حسمه للاعب محافظة تعز نور الدين حزام بينما حل لاعب مركز الوحدة فضل نواف في المركز الثالث مكرر.

حضر منافسات اليوم الأول من البطولة الكابتن عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وسمير بادي أمين عام اتحاد المبارزة .

يدير منافسات البطولة الحكام (أحمد الردماني- محمد السالمي- أديب اليوسفي-زيدان الصماط- إبراهيم الحرازي- عبد الرحمن سمير والميقاتي رضوان الكبسي)

تتواصل فعاليات البطولة صباح اليوم على صالة نادي أهلي صنعاء بإقامة منافسات الناشئين في سلاح الآيبيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)