shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلقت إذاعة مزاج اف ام عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية "الله يا هالوطن" لوجه الأردن المشرق

الأربعاء, 03-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -


أطلقت إذاعة مزاج اف ام عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب أغنية "الله يا هالوطن" لوجه الأردن المشرق الفنانة زين عوض، وذلك للترويج للسياحة في المملكة الأردنية الهاشمية.



وتم اطلاق الفيديو كليب بمناسبة اليوم العالمي للسياحة، الاغنية من كلمات والحان وائل شرقاوي وانتاج المنتج محمد المجالي.



وعبرت الفنانة الاردنية زين عوض عن سعادتها بأن يتم اختيار هذه الاغنية القريبة لقلبها و لقلوب الأردنيين للترويج عن السياحة في الممكلة الأردنية الهاشمية، لانها تعبرعن حب الوطن بطريقة مميزة



ومن جهة أخرى شاركت الفنانة زين عوض بلقاء حصري على إذاعة مزاج اف ام للإعلان عن الفيديو خلال جولة في شوارع العاصمة الأردنية عمّان .



وخلال تواجد الفنانة الأردنية في المملكة قامت بزيارة مدينة السلط لدعم مبادرة "فزعتنا احلى الانسانية" والتي انطلقت من مدرسة أديب وهبة، والتي تهدف الى تنمية القدرات العلمية والعملية وتشجيع الشباب لتطوع وخدمة المجتمع، مثل حملة العودة الى المدارس وحملة ترميم ساحات وصفوف الطلبة.



وحول مشاركة زين عوض في مبادرة "فزعتنا احلى الانسانية" عبرت عن سعادتها بالمشاركة ودعم هذه المبادرة لاهمية دور الفنان في نشر الوعي وتشجيع التطوع وإطلاق المبادرات الانسانية.



لمشاهدة الفيديو كليب انقر على الرابط التالي:

https://web.facebook.com/MazajFM/videos/1830185830368220/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)