shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 03-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
كشف السكرتير الصحفي الخاص بالزعيم الشهيد على عبد الله صالح "عبد الله المغربي" حقيقة المتصل على قناة اليمن اليوم المدعي زمالة الزعيم الشهيد رحمة الله عليه .

حيث حصل موقع صنعاء نيوز على نسخة من المقالة ننشرها لكم كاملةً :

نص المقال :

وجب التنبيه!

عبدالله المغربي

- في برنامج بقناة اليمن اليوم يقدمه الزميل عبدالولي المذابي - متصل باسم مستعار ادعى بأنه ابو عفاش - استقبل البرنامج اتصاله..
- قال إنه كان مشاركاً في معركة ديسمبر - وإدعى زمالة الزعيم رحمة الله تشغاه لأسماء لم نعرفها ولم نسمع عنها كـ "الشاميين.. الاثنين"..؟؟؟ !!!! _ الذي ذكر والتي لم تكن حاضرة لا في ديسمبر ولا ما قبله، هطلق المدعو أبو عفاش بخرافات عدة وكذبات عديدة ما انزل الله بها من سلطان - لم تحدث - البته.

- أشخاص محددون يمكن أن يرووى تفاصيل دقيقة ولحظات ما قبل الاستشهاد هم أبناء الزعيم رحمة الله تشغاه "صلاح، مدين، وابن أخيه العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جانب عشرات الأسماء المعروفة والشخصيات الحقيقية التي كانت بجانب الزعيم رحمة الله تشغاه".. البعض منهم استشهد وآخرون جُرحوا والبعض وقع في الأسر.

- أما متصل وباسم وهمي يتحدث عن أسماء ليست موجودة، يصف الأماكن بأسماء عجيبة وغريبة "قصر الثنية الأعظم"..! - ويزمن الأحداث وكأن الأمر لعبة "بلايستيشن" ويصور الحدث بعقلية سينمائية بها نفحة تطرف ديني مذهبي - يُقوّل الزعيم رحمة الله تشغاه مالم يقله ويروي كذبةً أطلقها "ناشطٌ مفسبكْ" تحكي بأن الزعيم رحمة الله تشغاه كان يرتدي بزة عسكرية - وكأن الأمر لم يكن ثورة وقتال على حق ودفاع عن نفس - أما المتصل المدعي بأنه أبو عفاش والذي وعده الزميل عبدالولي بتوثيق شهادته..! _ فقد جعل الأمر يبدو كفلم سينمائي انتصار البطل مرتبط بالزي الذي يرتديه..!
.
أخيراً وباختصار - المتصل في البرنامج المباشر الذي يبث على قناة اليمن اليوم ويقدمه الزميل عبدالولي المذابي المدعو أبو عفاش يوم أمس الثلاثاء ٢ أكتوبر - وكل الحديث الذي تحدث به غير صحيح البته.

رحم الله الزعيم الصالح والأمين العام وكل الذين استشهدوا معهم.. نصر الله اليمن وأهله على بغي الحوثيين.. الرحمة على الشهداء الشفاء للجرحى المجد والخلود لوطن ثار من أجله زعمائه واستشهد في سبيله خيرة قادته.. ولا نامت أعين الجبناء والخونة عملاء ايران مرتزقة قم وطهران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)