shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقف أويس القرني وهيئة المنح التركية يوقعان برتوكول تعاون لتنفيذ برنامج رواد اليمن كفاءات

الخميس, 04-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -


أنقرة/ تركيا - خاص

جرت اليوم الثلاثاء 2 من أكتوبر 2018 بمقر هيئة المنح التركية YTB بالعاصمة التركية أنقرة مراسم توقيع برتوكول تعاون وتفاهم بين الهيئة ووقف أويس القرني تُرك لليمن السعيد ، وقع الاتفاقية الأستاذ صلاح باتيس رئيس وقف أويس القرني والأستاذ عبدالله أرن رئيس YTB.

وعلى هامش مراسم التوقيع ألقى رئيس هيئة المنح التركية السيد عبدالله أرن كلمة رحب فيها بوفد الوقف وأكد على أواصر الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين وأبدى إعجابه ببرنامج رواد اليمن كفاءات مشيراً إلى أن تخصصات البرنامج تلبي احتياجات اليمن وأن البرنامج يحظى بدعم واهتمام الهيئة متمنياً للوقف والبرنامج التميز والنجاح.

من جهته شكر رئيس وقف أويس القرني الأستاذ صلاح باتيس في تصريحه الجمهورية التركية قيادة وشعباً على مواقفهم الثابتة الداعمة لليمن وشرعيته وشعبه المتطلع للتنمية والازدهار واستعرض مراحل برنامج رواد اليمن كفاءات وتوجه بالشكر الجزيل للهيئة على التعاون لإنجاح البرنامج ومساهمتهم في موازنته داعيا الهيئات المهتمة ورجال الأعمال للتعاون مع الوقف في تغطية بقية تكاليف البرنامج حيث يعتبر إضافة نوعية ضمن برامج الوقف دون أن يكون له تأثيرا على المنح التركية عبر الإنترنت ومنح التبادل الثقافي مشيراً إلى أن البرنامج سيبدأ تنفيذه من العام الجامعي القادم 2019 _2020.

الجدير بالذكر أن برنامج رواد اليمن يحظى باهتمام كبير من الطرفين وسيكون له أثر كبير على حاضر ومستقبل اليمن في إعداد رواد المستقبل من الطلاب والطالبات المتميزين الذين تنطبق عليهم معايير البرنامج بعون الله.

حضر التوقيع من طرف الوقف صلاح الدين القياضي المدير التنفيذي للوقف وتولين شريفة مديرة مكتب المدير التنفيذي.

ومن طرف الهيئة سيد يوسف نائب الرئيس وموراد كازانجي رئيس دائرة الشؤون الثقافية و العلاقات الاجتماعية وأحمد اطاباش رئيس دائرة طلاب العالم ونديم اصلان منسق الشرق الأوسط والسيدتان سفينج ابرو تميل وجيرين آردال.

#وقف_أويس_القرني

#معا_نبني_اليمن

#يمانيون_حول_العالم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)