shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 04-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -
تزامنا مع إنطلاق العملية التربوية والتعليمية للعام الدراسي الجديد 2018_2019 قام اليوم وكيل محافظة إب للشوؤن التعليمية الأستاذ صادق حمزة بزيارة لمدارس طيور الجنة الأهلية النموذجية للإطلاع على مستوى الاداء التربوي والتعليمي


وخلال الزيارة أكد الوكيل حمزة أن الإنطلاق بهمة عالية نحو العام الدراسي الجديد يجسد المعنى الحقيقي للصمود أمام كافة التحديات.

مثمنا جهود كافة التربويين والطلبة وأولياء الأمور في سبيل أداء هذه الرسالة السامية التي يمكن من خلالها بناء جيل المستقبل.

مشيدا في الوقت ذاته بمستوى الأداء بمدارس طيور الجنة وحرصها على تجويد العمل التربوي والتعليمي وصولا إلى بناء شخصية الطالب في شتى جوانب الحياة.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة مدارس طيور الجنة الدكتور محمد الصباحي بزيارة وكيل المحافظة التي تمثل حافزا لكافة مكونات العملية التربوية والتعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)