shopify site analytics
اتحاد السلام للقبائل العربية يمنح شهادة الدكتوراه الفخرية للإعلامي سري القدوة - الجوف انطلاق دوري الشهيد يحي خالد الغانمي رحمه الله‎ - انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار "الجنادرية 33، وفاء وولاء" - إجتماع إستثنائي بإب يناقش العديد من القضايا في ظل إستمرار العدوان - رجل الانسانية بما تعنيه الكلمة... - "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية - الجيش الإسرائيلي يحاصر رام الله والبيرة وسط مخاوف من تصعيد كبير بالضفة الغربية - رئيس وفد "أنصار الله: ما أنجز في السويد شيء جيد وإيجابي - اتفاق بين طرفي النزاع اليمني بشأن وضع الحديدة وإيصال المساعدات إلى تعز - ليلة سقوط العمالقة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 04-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -
تزامنا مع إنطلاق العملية التربوية والتعليمية للعام الدراسي الجديد 2018_2019 قام اليوم وكيل محافظة إب للشوؤن التعليمية الأستاذ صادق حمزة بزيارة لمدارس طيور الجنة الأهلية النموذجية للإطلاع على مستوى الاداء التربوي والتعليمي


وخلال الزيارة أكد الوكيل حمزة أن الإنطلاق بهمة عالية نحو العام الدراسي الجديد يجسد المعنى الحقيقي للصمود أمام كافة التحديات.

مثمنا جهود كافة التربويين والطلبة وأولياء الأمور في سبيل أداء هذه الرسالة السامية التي يمكن من خلالها بناء جيل المستقبل.

مشيدا في الوقت ذاته بمستوى الأداء بمدارس طيور الجنة وحرصها على تجويد العمل التربوي والتعليمي وصولا إلى بناء شخصية الطالب في شتى جوانب الحياة.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة مدارس طيور الجنة الدكتور محمد الصباحي بزيارة وكيل المحافظة التي تمثل حافزا لكافة مكونات العملية التربوية والتعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)