shopify site analytics
الدكتوراه بإمتياز للطالب اليمني / عمار حبتور من جامعة اوتارا الماليزية . - خلوات التحفيظ - الأساتذة المتعاقدين يتعرضون للقمع في مسيرة احتجاجية بالرباط. - لأول مرة.. مسلم يقود حملة مرشح يهودي في انتخابات الرئاسة الأمريكية - دعوات للتظاهر في الجزائر تحت شعار "لا للعهدة الخامسة" - قوات حفتر تعلن السيطرة على حقل الفيل النفطي - البيت الأبيض: سنترك مجموعة "لحفظ السلام" من 200 جندي بسوريا بعد انسحابنا - نواب ونائبات قادمات تناقش مبادرة "ابدًا لن تسقط مصر" بالإسماعيلية - أندبندنت عربية في حوار مع العميد طارق صالح وكيف خرج من العاصمة صنعاء "نص الحوار" - نيويورك تايمز: إدارة ترامب تسعى لإقامة منشآت نووية في السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميدالطاهري

الخميس, 04-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/ حميدالطاهري -
تزامنا مع إنطلاق العملية التربوية والتعليمية للعام الدراسي الجديد 2018_2019 قام اليوم وكيل محافظة إب للشوؤن التعليمية الأستاذ صادق حمزة بزيارة لمدارس طيور الجنة الأهلية النموذجية للإطلاع على مستوى الاداء التربوي والتعليمي


وخلال الزيارة أكد الوكيل حمزة أن الإنطلاق بهمة عالية نحو العام الدراسي الجديد يجسد المعنى الحقيقي للصمود أمام كافة التحديات.

مثمنا جهود كافة التربويين والطلبة وأولياء الأمور في سبيل أداء هذه الرسالة السامية التي يمكن من خلالها بناء جيل المستقبل.

مشيدا في الوقت ذاته بمستوى الأداء بمدارس طيور الجنة وحرصها على تجويد العمل التربوي والتعليمي وصولا إلى بناء شخصية الطالب في شتى جوانب الحياة.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة مدارس طيور الجنة الدكتور محمد الصباحي بزيارة وكيل المحافظة التي تمثل حافزا لكافة مكونات العملية التربوية والتعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)