shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
المحفظة الرقمية الجوالة "إس تي سي باي" التابعة لشركة الاتصالات السعودية تحصل على خاصية "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال عبر الحدود

الرياض والمملكة العربية السعودية ودنفر-(بزنيس واير/ "ايتوس واير"): دخلت اليوم كلّ من "إس تي سي باي"، وهي شركة تابعة لشركة الاتصالات السعودية ("إس تي سي")، أكبر شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية وشركة "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU)، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، في مناقشات استراتيجية لتضمين خاصية "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال عبر الحدود إلى منصة جديدة لحلول التكنولوجيا المالية "فين تيك" بقيادة "إس تي سي باي" تقدم الخدمات المالية على الصعيدين المحلي والعالمي.

قامت اليوم الشركة السعودية للمدفوعات الرقمية، التابعة لشركة الاتصالات السعودية والمكلفة بتقديم قدرات رائدة في مجال التكنولوجيا المالية المتقدمة، بإطلاق المحفظة الرقمية الجوالة "إس تي سي باي" المتوفرة من متجري تطبيقات "آبل" أو "أندرويد". وستتيح هذه المحفظة للعملاء إنجاز مجموعة من المدفوعات بسلاسة من دون الحاجة إلى وجود حسابات مصرفية رسمية.

هذا وقد أقيم حفل الإطلاق اليوم في الرياض بالمملكة العربية السعودية عند الظهيرة بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بحضور حشد متميز برئاسة الدكتور أحمد عبد الكريم الخليفي، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد الفيصل آل سعود، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتصالات السعودية، وناصر الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات.

أعلن حكمت إرسك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ويسترن يونيون" عن اتفاقية التعاون المقترحة التي تمهد الطريق لانطلاق المحفظة الرقمية الجوالة "إس تي سي باي" على الصعيد العالمي، وذلك خلال كلمته التي ألقاها في الحفل.

وقال السيد إرسك في هذا السياق: "إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أكون موجوداً في الرياض شخصياً وأن أعلن عن مناقشاتنا بشأن إضافة التكنولوجيا المالية عبر الحدود لشركة ’ويسترن يونيون‘ إلى شركة ’إس تي سي باي‘. وهذا من شأنه تمهيد الطريق لملايين العملاء الذين يملكون أو لا يملكون حسابات مصرفية أو بطاقات ائتمانية للوصول إلى مجموعة من أدوات التمويل الدولية، والمتوفّرة جميعها بمجرد نقرة زر واحدة".

وأضاف قائلاً: "منصتنا هي عبارة عن حلقة وصل. يمكنها أن تربط حتى أصغر المجتمعات بالشركات الدولية. وبغض النظر عن تصنيف تلك المجتمعات سواء أكانت حضرية، أو ريفية، أو نائية، وبغض النظر عما إذا كان المستخدم لديه إمكانية الوصول إلى الحسابات المصرفية العادية أو بطاقات الائتمان، فإن منصتنا تشكل منبراً إلى 200 بلد وإقليم في جميع أنحاء العالم".

وتابع حديثه قائلاً: "إن أفضل طريقة لتقديم هذه الخدمات إلى مجموعات جديدة من السكان وتحديثها لتلبية رغبات عملائنا المتغيرة باستمرار، تتمثل في التعاون مع الكيانات المحلية، ونحن محظوظون بأن نكون إلى طاولة التفاوض مع شركة ’إس تي سي باي‘".

وبحسب البنك الدولي، وصل عدد البالغين الذين لا يملكون وصولاً إلى الخدمات المصرفية خلال عام 2017 إلى 6.4 مليون شخصاً في المملكة العربية السعودية، من بين مجموع السكان البالغ عددهم 21 مليون من البالغين. تستضيف المملكة العربية السعودية ملايين العمال من جميع أنحاء العالم وهي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث تحويل الأموال.

ومن جهته، قال ناصر الناصر، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية: "يتمثل الهدف الرئيسي لشركة الاتصالات السعودية من خلال ’إس تي سي باي‘ في تمكين الإدراج المالي والحد من الاستخدام النقدي".

وأضاف قائلاً: "بموجب الترتيب المقترح، يستطيع مستخدمو ’إس تي سي باي‘ البقاء في أماكنهم والاستمتاع بمزايا السوق العالمية، وذلك بفضل التكامل المقترح مع ’ويسترن يونيون‘. ويمكنكم التسوق محلياً أو تلقي أموال أو إرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة في أي مكان في العالم تقريباً. وكانت هذه المعاملات في السابق بمثابة امتياز للعملاء الذين لديهم حسابات مصرفية، ولكن بموجب الاتفاقية المقترحة، ستكون متاحة بلمسة زر واحدة لأي شخص لديه محفظة جوالة من ’إس تي سي باي‘".

لمحة عن منصة "ويسترن يونيون" عبر الحدود

تسمح منصة "ويسترن يونيون" عبر الحدود وبين العملات – والتي تتضمن بصمة رقمية قوية وبنية تحتية للدفع والخزانة والامتثال وشبكة عالمية واسعة تضم أكثر من نصف مليون موقع، والمليارات من حسابات العملاء والمحفظات الجوالة – بوضع المعيار لحركة تحويل الأموال بين الدول. وبفضل عملياتها القائمة في 200 دولة وإقليم، تقوم منصة "ويسترن يونيون" بمعالجة 32 عملية في المتوسط في كل ثانية، وتحويل 300 مليار دولار سنوياً بواسطة 130 عملة.

ومن خلال ربط عوالم الأموال الرقمية والمادية، تسهم كل من مجموعة التقنيات من "ويسترن يونيون"، وواجهات برمجة التطبيقات، ومحركات تحويل النقد الأجنبي، وشبكة الوكلاء، وقدرات مكافحة تبييض الأموال والكشف عن عمليات الاحتيال، في جعل الشركة إحدى أهم وسائل تحويل الأموال الرقمية والمادية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

"دبليو يو – جي"

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة غرفة الأخبار الخاصة بشركة "ويسترن يونيون" عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.westernunion.com/news

لمحة عن "ويسترن يونيون"

تعتبر "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: WU) شركةً رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات. وتتيح المنصة متعددة القنوات خاصتنا ربط العوالم الرقمية والمادية، وتتيح للمستهلكين والشركات إمكانية إرسال الأموال واستقبالها وتسديد الدفعات بطرق سريعة وسهلة وموثوقة. واعتباراً من 30 يونيو 2018، يتم توفير الخدمات التي تحمل أسماء العلامات التجارية "ويسترن يونيون" و"فيجو" و"أورلاندي فالوتا" عبر شبكة تضم أكثر من 550 ألف موقع لوكلاء البيع بالتجزئة في 200 دولة وإقليم. وتتضمن القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات المصرفية. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت "ويسترن يونيون دوت كوم" westernunion.com، وهي القناة الأسرع نمواً في عام 2017، متاحة في 45 دولة وإقليماً لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. وكانت "ويسترن يونيون" قد أتمت تحويل في عام 2017 ما يزيد عن 300 مليار دولار في المبدأ بواسطة ما يقرب من 130 عملة، ومعالجة 32 عملية تحويل في كل ثانية عبر جميع خدماتها. وبفضل انتشارها العالمي، باتت "ويسترن يونيون" تحوّل الأموال، وتربط العائلة والأصدقاء والشركات، بهدف تمكين الدمج المالي ودعم النمو الاقتصادي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.westernunion.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181002005985/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال
"ويسترن يونيون"
بيا دو ليما
هاتف: 19542605732+
البريد الإلكتروني: [email protected]
أو
جون ديريبيري
هاتف: 14152038762+
البريد الإلكتروني: [email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)