shopify site analytics
بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
صنعاء / خاص
تصوير / محمد السماوي
كرم وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب عباس المدومي أبطال بطولة المبارزة التنشيطية لمراكز وفروع المحافظات لفئة الناشئين التي نظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 2-4 اكتوبر الجاري تنافس فيها 32 مشاركا في سلاحي الفلوريه والآيبيه مثلوا محافظات (الأمانة-صنعاء-ذمار-اب- وتعز)..
وفي حفل التكريم الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني ألقى الأخ عباس المدومي وكيل القطاع كلمة أشاد من خلالها بمجريات البطولة وتوافد اللاعبين من خمس محافظات ليشكلوا لوحة رياضية سادها التنافس الشريف وروح الأخوة الواحدة تحت سماء الوطن.

وتابع المدومي مخاطبا اللاعبين ندرك أنكم تريدون تواصل مثل هذه الأنشطة وممارسة ألعابكم وحصد الألقاب ونحن معكم في وزارة الشباب سنبذل ما بوسعنا لتنفيذ أهم البطولات على الأقل في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها الحرب وقلصت من عدد الأنشطة لكن بإرادتكم وعزيمتكم وثقتنا بكم سنتجاوز عواقب الحرب وسيكون القادم جميلا..

كلمة الاتحاد العام ألقاها الأخ محسن لطف نائب رئيس الاتحاد وفيها ثمن حرص وزارة الشباب على إيلاء اللعبة اهتمام ورعاية بقدر الأمكانيات المتاحة ليلتقي شباب خمس محافظات في العاصمة صنعاء ليقدموا مالديهم من قدرات ومن طموح على التنافس تحت أي ظرف وفي أي مكان..
وأضاف محسن لقد حرصنا على إقامة هذه البطولة بمشاركة 32 لاعبا من الناشئين لنؤكد لشبابنا أن قلوبنا معهم وأننا سنبذل قصارى جهدنا لتنظيم بطولات مماثلة تحت رعاية وزارة الشباب وصندوق النشء، وهنئ نائب رئيس الاتحاد أبطال البطولة في سلاحي الفلوريه والآيبيه متمنيا حظا أفضل لمن كانوا قريبين من التتويج ولم يحالفهم الحظ..

عقب ذلك قام كبار الضيوف الإخوة عباس المدومي وكيل قطاع الرياضة والوكيل المساعد كمال الشريف وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري ومدير عام النشاط الرياضي عصام دريبان وعبدالكريم مفضل مدير عام أنشطة الرياضة بصندوق النشء ومحسن لطف نائب رئيس الاتحاد والياس الشقاقي رئيس فرع اتحاد اللعبة بالأمانة بتكريم الأبطال على النحو التالي:

سلاح الفلوريه
المركز الأول / حسين الردماني- كأس - ذهبية-15000ألف ريال
المركز الثاني/ عبدالعزيز الجعدي- مركز الشرطة -فضية -10000ألف ريال
المركز الثالث / نور الدين حزام- تعز برونزية -8000 ألف ريال
الثالث مكرر/ فضل نواف مركز الوحدة -برونزية -8000ألف ريال
سلاح الآيبيه
المركز الأول/ عبداللطيف المدني المركز الوطني للمبارزة -كأس-ذهبية-15000ألف ريال
المركز الثاني /أحمد ياسين تعز-فضية -10000ألف ريال
المركز الثالث/ بشار أبو عاطف - ذمار برونزية -8000 ألف ريال
الثالث مكرر أسامةسمير الوحدة برونزية-8000ألف ريال
كما تم تكريم المدربين بمبالغ مالية وشهادات تقدير وتم تكريم حكام البطولة بالشهادات كذلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)