shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 05-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

بتمويل مجموعة الجيل الجديد .. مؤسسة الشفافية تدشن المسح الميداني لتوزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب

خاص/ غمدان أبوعلي

نفذت مؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية للتنمية والدراسات يوم أمس عملية المسح الميداني للمدارس بأمانة العاصمة للتحقق من إستهداف الطلاب الاكثر إحتياجا" للحقيبة المدرسية والتي تنفذة بتمويل من مجموعة الجيل الجديد ..


واوضح الدكتور لبيب الحاج رئيس مؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية بأن المؤسسة تقوم ولليوم الثالث على التوالي بإجراء المسوحات الميدانية لتدشين توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب الاكثر احتياجا" والتي ستستهدف مديرية معين لكل من مدرسة شهداء الوحدة ومدرسة القميعة ومدرسة 7 يوليو ومديرية الوحدة لمدرسة حفصة وبتمويل من مجموعة الجيل الجديد ..

وأشاد الحاج بجهود إدارة مجموعة الجيل الجديد ودعمها المباشر والسخي لابنائها الطلاب لإكمال تعليمهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد ؛ مشيدا" بتعاون مكاتب إدارة التعليم في المديريات وادارات المدارس والمشرفين الاجتماعيين لتعاونهم في تسهيل مهام الفرق الميدانية للمسح التابعة للمؤسسة .


وأشار إلى أن توزيع الحقيبة المدرسية بكافة مستلزماتها يأتي في إطار جهود ومساهمة المؤسسة ومجموعة الجيل الجديد في دعم قطاع التعليم بأمانة العاصمة واستمرار العملية التعليمية في ظل الحرب ..

وبين الدكتور الحاج الى انة سيتم توزيع الحقيبة وفق نتائج المسح الذي اجرتة المؤسسة حرصا" منها على وصول الحقيبة المدرسية لمستحقيها من الطلاب والطالبات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)