shopify site analytics
الهجرة الامنة - يابقره صبي لبن - هـذي حقيقتنـا ... ( 1 ) - تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان الثقافي لجهة الدار البيضاء-سطات - شرفُ المقاطعةِ وعارُ المشاركةِ في مؤتمرِ المنامةِ - لم يكن انقلابا في إثيوبيا - محافظة إب ستبقى في أمن وسلام.. - بسبب انتقاداتها .. بدء حملة دولية لسحب جائزة نوبل من توكل - ظريف: أمريكا كررت خرق أجوائنا و"الفريق ب" يتحمل المسؤولية - عباس: مستعدون للتفاوض مع أمريكا في حال تراجعت عن قراراتها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 07-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

فاز البطل الروسي حبيب نورمحمدوف، ببطولة العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، على حساب الإيرلندي كونور ماكغريغور، في النزال الذي احتضنته مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ويعتبر حبيب أول روسي يفوز بحزام بطل المنظمة، وحافظ على سجله خاليا من الهزائم حيث بات في رصيده 27 نزالا حتى الآن، بينما مني منافسه الإيرلندي بـ4 هزائم، مقابل 21 انتصارا في 25 نزالا.

واجتمع المئات من مشجعي البطل الروسي حبيب نورمحمدوف في مسقط رأسه محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان الروسية لمتابعة النزال المنتظر.

ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ الرياضة من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)