shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الخميس, 13-يناير-2011
صنعاء نيوز -





نظمت القنصلية اليمنية في دبي والامارات الشمالية حفلا فنيا لعدد من الإعلاميين الإماراتيين والعرب الذين شاركوا في تغطية دورة كأس الخليج العربي في نسختها الـ 20 التي استضافها اليمن خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى الـ 5 من شهر ديسمبر من العام المنصرم والتي اقيمت منافساتها في محافظتي عدن وأبين .

وفي الحفلل حيا القنصل اليمني العام في دبي والامارات الشمالية، السفير محمد صالح القطيش، في كلمته، الإعلاميون الذين ساهموا في إنجاح الدورة خلال تغطيتهم الصادقة والشفافة لفعاليات البطولة.

وأشار السفير القطيش الى الجهود التي بذلها رجال الصحافة والإعلام من مختلف الوسائل في نقل صورة اليمن الحقيقية، وعكس صورة مشرفة عن الشعب اليمني المضياف.

وخاطب السفير القطيش الإعلاميين قائلا: " لقد قدمتم صورة واقعية عن ما يجري على أرض الواقع في اليمن، وكشفتم بتقاريركم الميدانية وتغطياتكم، زيف الادعاءات التي كانت وماتزال تروج، لواقع غير موجود في اليمن " .

من جانبه أشاد رئيس القسم الرياضي في صحيفة البيان الاماراتية رفعت البحيري في كلمته باسم الإعلاميين بحفاوة الاستقبال والضيافة التي وجدوها في اليمن وأن هذا ليس بغريب على الشعب اليمني الكريم.

وقال البحيري :" لقد طالبت في كتاباتي عن تأجيل بطولة "خليجي 20 " وكنت معارضا ان تقام في اليمن حتى تستقر الأوضاع ويتحقق الأمن، ومع ذلك أصريت على السفر إلى مدينة عدن في رحلة هي الاولى لليمن ووجدنا عكس ما سمعنا".

ونوه البحيري بتميز بطولة خليجي عشرين في اليمن إعداد وتنظيما وكذا مستوى إقبال الجماهير اليمنية على مدرجات البطولة لتشجيع المنتخبات والذي أعطى للبطولة نكهة من نوع خاص.

وعقب ذلك جرى خلال الحفل تكريم المؤسسات الإعلامية الإماراتية والعربية المتواجدة في دبي، والإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات خليجي 20 بالشهادات التقديرية والدروع .


مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)