shopify site analytics
أسماء بعض اﻷسر والقبائل اليمنية تستحق التفكير والتأم - زيادة العنف المجتمعي وارتكاب الجرائم الحادة والغريبة - نواب ونائبات قادمات : نهدف إلي بناء وتطوير القدرات الفنية للشباب - الصحفي اسعد ابوقيلة يوجه رسالة عاجلة الي الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية - الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم - الجيش السوري يسرح كل من أتم خمس سنوات في الخدمة - محادثات أمريكية صينية لتثبيت الهدنة في الحرب التجارية بين البلدين - الأمم المتحدة بحاجة لـ5 مليارات دولار لغوث اليمن - غريفيث: الوضع الإنساني في اليمن مقلق للغاية - Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 07-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ إب :حميد الطاهري -
ناقش اللقاء الموسع لأبناء محافظة إب برئاسة محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح دور أبناء المحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار المحافظة والسكينة.

واستعرض اللقاء الذي ضم الاخوه اللواء إبراهيم المؤيد المفتش العام بوزارة الداخلية والعميد أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة واللواء رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية والعميد عبدالحميد الشاهري الوكيل الاول للمحافظة والشيخ صالح حاجب المشرف العام للأنصار الله بالمحافظة ووكيل الوزارة لشئون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة اللواء عبدالحافظ السقاف ووكلاء المحافظة علي العونه د اشراف المتواكل واركان النقيب وعبدالرحمن الزكري وإسماعيل عبدالقادر سفيان ود علي الزنم وقاسم العنسي والقيادات المحلية ومدراء عنوان المكاتب التنفيذية واللجنك الامنية ومدراء عموم المديريات واعضاء مجلس النواب الشيخ أحمد النزايلي والشيخ خالد العنسي والشخصيات الاجتماعية جهود قيادة المحافظة والاجهزة الامنية خلال الفترة الماضية.

وأكد اللقاء الموسع على أهمية تعزيز دور المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار المحافظة وإفشال كافة مخططات العدوان السعودية الغاشم .

وفي اللقاء الموسع ثمن اللواء صلاح جهود الجميع في مساندة الاجهزة الامنية للقيام بواجباته في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر الوطن بها ..
لافتا إلى أن محافظة إب ستظل منارة للسلام والتعايش الاجتماعي ولن يحققون الاعداء أي مخطط من مخططاتهم المشوؤمه فيها وذلك بظل وحدة الصف بين أبنائها والنازحين إليها.

ودعا المحافظ صلاح إلي تضافر جهود الجميع لمواجهة العدوان السعودي وإفشال كافة مخططاته وعلى الجميع رص الصفوف والتلاحم والتصدي للعدوان الغاشم وذلك من خلال رفد الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والدفاع عن الوطن بالمال والرجال وقوافل العطاء.
دعيا أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية إلي عدم الانجرار وراء دعوات قادة العدوان والعملاء الذين يسعون
إلي أثارة الفوضى في المحافظات الشمالية
وذلك من خلال عاصفة رياح السلام الذي تم
اعتماد لها اكثر من600مليون دولار من قبل
قادة العدوان وذلك في السعى إلي إثارة. الفوضى وزعزعة الامن والاستقرار بالمحافظات التي تنعم بالأمن والاستقرار .
واشاد المحافظ صلاح في أبناء المحافظة بما لهم من مواقف وطنية في الماضي والحاضر
ونوه بإن إب السلام ستبقي في أمنا وسلام
ولن يحققون الاعداء أي مخطط من مخططاتهم الحاقدة بمحافظة إب السلام وذلك في ظل تماسك أبناءها الاوفياء في مختلف مواقفهم الوطنية ....
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)