shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأحد, 07-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة إب أجتماعها اليوم برئاسة اللواء عبد الواحد صلاح محافظة المحافظة وناقشت اللجنك الوضع الأمني ومستوى اداء الاجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية من العام الجاري .

واستعرض اللجنة في أجتماعها الذي ضم اللواء إبراهيم المؤيد المفتش العام بوزارة الداخلية والعميد أمين علي الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة واللواء رزق الجوفي وكيل وزارة الداخليةاللواء عبدالحافظ السقاف وكيل الوزارة لشئون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة دورالأجهزة الأمنية في سبيل الحفاظ على الامن والاستقرار المحافظة .

وأقرت اللجنة الامنية خطة العمل الأمني بحماية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والانتشار الامني و ضبط المطلوبين أمنيا للعداله والمخلين بأمن واستقرار المحافظة وآلية الحد من إطلاق الاعيرة النارية في الاعراس والمناسبات والمعتدين على اراضي الغير

كما أقرت اللجنة الأمنية الاجراءات الكفيلة في تتفعيل وتعزيز عمل الدوريات والنقاط والحزام الأمني بما يكلفل لأجهزة الأمن القيام بواجبها الامني في مكافحة الجريمة .

وأقرت اللجنة الامتية تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم كافة الاجهزة والجهات الامنية بهدف التنسيق والتواصل الدائم وتبادل المعلومات لحفظ الأمن والاستقرار وتأمين المواطنين والنازحين والزائرين للمحافظة

وفي الاجتماع ثمن المحافظ صلاح مستوى دور الاجهزة الامنية في مكافحة الجريمة والإرهاب وغيرها ..
وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة الأمنية والاستشعار بالمسؤولية الوطنية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن نتيجة استمرار العدوان السعودي الغاشم .

وأكد محافظ إب أن محافظة إب ستظل آمنة ومستقرة بفضل تكاتف وحرص جميع أبنائها بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية وذلك على أهمية تثبيت قواعد الأمن والاستقرار ورفض الفوضى والعنف الذي لا يخدم سوى اعداء الوطن الواحد.

ووجه المحافظ صلاح الأجهزة الأمنية بمساندة عمل ادارة المرور ودعمه بإحتياجاته من الأفراد ليؤدي مهامهم في تنظيم حركة السير بالشكل المطلوب وبما يخفف الازدحامات والاختلالات المرورية في شوارع مركز المحافظة .

وشدد اللواء صلاح على أهمية ضرورة تكثيف الدورات التأهيلية للضباط والأفراد لتعزيز العمل الأمني وذلك بمساندة أجهزة القضاء والنيابة لتقوم بدورها القضائي على الوجه المطلوب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)