shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال الخبير النفطي اليمني الدكتور محمد الزوبة إن اللجنة الفنية بوزارة النفط- قطاع 14 بالمسيلة محافظة حضرموت, أوصت بعدم تمديد العقد مع شركة نيكسون المشغل للقطاع حاليا.

الخميس, 13-يناير-2011
صنعاءنيوز -
الزوبة : القطاع سيحال للكودار اليمنية






قال الخبير النفطي اليمني الدكتور محمد الزوبة إن اللجنة الفنية بوزارة النفط- قطاع 14 بالمسيلة محافظة حضرموت, أوصت بعدم تمديد العقد مع شركة نيكسون المشغل للقطاع حاليا.

وأضاف الزوبة في تصريح لـ"مأرب برس", اليوم الخميس, أن الوزارة سوف تقوم باستلام القطاع ليتم تشغيله بواسطة الكوادر اليمنية.

وقال الزوبة إن هذا القرار يعد إنجازا رائعا للوطن, حسب وصفه, مهنئا وزارة النفط على هذا القرار الذي وصفه بـ"الجريء", والذي قال إنه يعد بادرة لتصحيح مسار سياسة الوزارة والحافظ على الثروة.

يأتي ذلك, فيما كانت توجيهات عليا قد قضت, أمس الأربعاء, بإيقاف وزير النفط أمير العيدروس, والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمر الأرحبي عن عملهما.

وقالت مصادر رسمية إن الإيقاف يأتي بسبب أزمة المشتقات النفطية وعدم توفرها في الأسواق والتي أدت إلى حدوث اختناقات أمام محطات الوقود وأوجدت تذمرا لدى المواطنين, في حين كانت تلك التوجيهات قد قضت بتكليف نائبي العيدروس والأرحبي للقيام بمهامهما وتسيير الأعمال في الوزارة والشركة.
نقلا عن مارب برس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)