shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 07-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
لم يعد على السعودية أن تحارب الحوثيين، الحوثيون يحاربون أنفسهم بكل الطرق الممكنة وغير الممكنة.
الحوثيون يشعرون بالذعر تجاه مواطنيهم وسكان المناطق التي يسيطرون عليها أكثر من ذعرهم حيال الحرب التي تطاردهم منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وتلك نهاية كل سلطة، وخاتمة كل غباء.
الاستنفار الرهيب تجاه دعوات التظاهر، واعتقال ناشطين مسالمين، وإجبارهم على اعترافات متلفزة، كاذبة ومضحكة، كما حدث للناشط علي الشرعبي، والدخول في معركة خاسرة، أمنياً وسياسياً وأخلاقياً، مع مجموعة نسوة محتجات على الجوع.. كل ذلك، بل وبعضه فقط؛ يدل على أننا أمام جماعة تشعر بالانهيار ودنو الأجل واقتراب النهاية المخزية..

حين يتصاعد الخوف لدى جماعة ما ليصبح هلوسات، ثم ذعرا، ثم هستيريا، ثم انكشافا أخلاقيا باللجوء إلى سلاح الكذب الإعلامي المهين، ثم قمعا منفلتا.. فاعرف أنها جماعة في حكم المنتهية.. بتاتاً.

فلتتفرج السعودية الآن ولتضع رجلا على رجل؛ فمشكلة الحوثيين صارت مع ملايين الجوعى وليس معها. مشكلة الحوثيين صارت مع أنفسهم وليست مع أي طرف آخر.
يا للبؤس.


محمد عايش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)