shopify site analytics
أسماء بعض اﻷسر والقبائل اليمنية تستحق التفكير والتأم - زيادة العنف المجتمعي وارتكاب الجرائم الحادة والغريبة - نواب ونائبات قادمات : نهدف إلي بناء وتطوير القدرات الفنية للشباب - الصحفي اسعد ابوقيلة يوجه رسالة عاجلة الي الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية - الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم - الجيش السوري يسرح كل من أتم خمس سنوات في الخدمة - محادثات أمريكية صينية لتثبيت الهدنة في الحرب التجارية بين البلدين - الأمم المتحدة بحاجة لـ5 مليارات دولار لغوث اليمن - غريفيث: الوضع الإنساني في اليمن مقلق للغاية - Jetex الوكيل الحصري لطائرة هوندا جيت الجديدة عالية التقنية في الشرق الأوسط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 07-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
لم يعد على السعودية أن تحارب الحوثيين، الحوثيون يحاربون أنفسهم بكل الطرق الممكنة وغير الممكنة.
الحوثيون يشعرون بالذعر تجاه مواطنيهم وسكان المناطق التي يسيطرون عليها أكثر من ذعرهم حيال الحرب التي تطاردهم منذ أكثر من ثلاث سنوات.
وتلك نهاية كل سلطة، وخاتمة كل غباء.
الاستنفار الرهيب تجاه دعوات التظاهر، واعتقال ناشطين مسالمين، وإجبارهم على اعترافات متلفزة، كاذبة ومضحكة، كما حدث للناشط علي الشرعبي، والدخول في معركة خاسرة، أمنياً وسياسياً وأخلاقياً، مع مجموعة نسوة محتجات على الجوع.. كل ذلك، بل وبعضه فقط؛ يدل على أننا أمام جماعة تشعر بالانهيار ودنو الأجل واقتراب النهاية المخزية..

حين يتصاعد الخوف لدى جماعة ما ليصبح هلوسات، ثم ذعرا، ثم هستيريا، ثم انكشافا أخلاقيا باللجوء إلى سلاح الكذب الإعلامي المهين، ثم قمعا منفلتا.. فاعرف أنها جماعة في حكم المنتهية.. بتاتاً.

فلتتفرج السعودية الآن ولتضع رجلا على رجل؛ فمشكلة الحوثيين صارت مع ملايين الجوعى وليس معها. مشكلة الحوثيين صارت مع أنفسهم وليست مع أي طرف آخر.
يا للبؤس.


محمد عايش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)