shopify site analytics
خطر الاعلام العميل والمتآمر - مانويل مسلم جبهةُ مقاومةٍ وجيشُ دفاعٍ - ما بين عطر الارض و طائر سومر قصة كفاح - الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم - عبد المهدي وتحديات ما بعد التكليف - من العاصمة صنعاء مجلس النواب يخاطب مجلس الأمن لرفع العقوبات عن السفير أحمد علي - اســتــرزاق الــجــمــعــيــات تــحــت غــطــاء الــوطــنيــة - القاضي الفهيدي: هناك جهات تحد من استقلالية القضاء اليمني - رجال أمن محافظة ذمار يلقوا القبض على المتهم "الخضر" على خليفة أختلاسات مالية - أول الغيث قطرة وآخر الحكومة سطرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 07-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أدانت وزارة النفط والمعادن بشدة العمل الذي قامت به السعودية بمد أنبوب نفط سعودي عابر الأراضي اليمنية يمر بصحراء الربع الخالي على حدود محافظة حضرموت ثم إلى محافظة المهرة ومنها إلى البحر العربي.

واعتبرت وزارة النفط والمعادن في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن ما قامت به السعودية، تعد سافر وانتهاك صارخ للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية ونهب لثروات اليمن بتواطؤ من قبل حكومة ورئيس منتهية ولايته.

وأكدت أن التدخل السعودي ونهب ثروات الوطن والعبث بها والإضرار بالاقتصاد الوطني يتوجب وضع حد حاسم وحازم للتدخلات السعودية والأطماع التوسعية والخطط التآمرية ضد اليمن.. موضحة أن مد الأنبوب قوبل برفض وتحرك شعبي من قبل أبناء محافظة المهرة .

وأشار البيان إلى أن ما قامت به السعودية عدوان خطير يندرج في إطار حربها على اليمن للبحث عن مصالح استراتيجية على حساب مصلحة اليمن واحتلال أراضيه ونهب ثرواته .. مؤكداً أهمية التصدي لهذا العمل بكافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ودعت وزارة النفط والمعادن الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى إيقاف ما تقوم به السعودية من عمل عدواني ونهب وعبث واحتلال للأراضي اليمنية وانتهاك للسيادة.


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)