shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 08-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تُعلن اليوم الإثنين أسماء أول خمسة مرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم عن عام 2018.

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الإثنين عن أول خمسة مرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم عن عام 2018 وهم الفرنسي كريم بنزيما، الويلزي غاريث بايل، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الأوروغوياني إيدينسون كافاني والبرازيلي أليسون بيكر.
وستعلن المجلة عبر موقعها الإلكتروني على مدار اليوم عن أسماء باقي المرشحين الـ30 لنيل الجائزة، التي ستعلن عن اسم الفائز بها يوم 3 كانون الأول/ ديسمبر، علماً بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو المتوَّج بآخر نسخة لها.
وغاب بايل عن قائمة العام الماضي للاعبين المرشحين لنيل الجائزة، بينما حل بنزيما في الترتيب الـ25.
كما لم يترشح أغويرو في قائمة العام الماضي فيما أنها المرة الأولى لحارس ليفربول القادم من روما، أليسون.
وسيسعى مهاجم باريس سان جيرمان التاريخي، كافاني، لدخول قائمة أفضل 10 لاعبين للمرة الاولى بعدما كان على أبوابها العام الماضي.

المصدر : وكالة الأنباء الإسبانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)