shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
قلناها في وقت مبكر ان مثيري الشغب في مدينة سيون ﻻيمثلون ثورة الجياع وﻻ تهمهم ، هؤﻻء عناصر عيدروس ومجلسه المشبوه .
-بعد ان فشلو في ركب ثورة الجياع والتستر خلفها لتحقيق مشاريعهم المشبوه .مستغلين الضروف اﻻقتصاديه التي تمر بها البﻻد بسب الحرب .
-ماحدث اليوم من ارهاب وتهديد بحرق المحﻻت التجاريه من قبل عناصر الحراك للذينا لم يستجيبو لدعواتهم لتنفيذ عصيان بالقوه ولم يكتفو بهذا وحسب بل دفعو ببعض المغرر بهم ﻻ اقتحام المجمع الحكومي و البنك المركزي لوﻻ رجال الجيش واﻻمن الذين تعاملو مع هوﻻء المغرر بهم بروح المسؤليه في الدفاع عن الممتﻻكات العامه والخاصه .
-اقﻻق اﻻمن واثاره الفوضى واقتحام المرافق الخدميه والحكومية خط احمر وعلى المغرر بهم والخارجن عن النظام والقانون ان يفهمو هذا جيدا .
-ولكم في قيادة المنطقة الثانيه اكبر مثال ، خذو الخبره منها كيف تعاملت مع هوﻻ لقد تصدت لهم بحزم واعتقلت مثيري الشغب ، وبحثت عن القيادات التي تدفع بهوﻻء وزجت بهم في السجون ولقنتهم دروس لم ينسوها ولم يتم اطﻻق صراحهم اﻻ بتعدات بعدم مزاولت مثل هذه اﻻعمال ، وفعﻻ كان عمل في مصلحت المكﻻ واكبر دليل انهم استثنو المكﻻ ومدن الساحل من دعواتهم التخريبيه والمشبوه .
-ويريدو تنفيذها في سيون ومديرية الوادي ولكن نقولها لكم بصراحه اذا كانت فيادة الوادي الى اﻻن متعاطفه معكم فهذا ليس ضعف او خوف ﻻ والف ﻻ وانما تقديرا لضروف المعيشية للمواطن لنها جزا منه .تاريخ قيادة الجيش واﻻمن والسلطه المحلية مشهود لها وجميع محافظات الجمهوريه تفتخر بقيادة سيون ﻷنهم حافظو على مؤسسات الدولة ولم يسلموها ﻻ للراهابين او غيرهم . مهما تكالبت القوى التخريبيه .

-على قيادة السلطة المحليه ان تضطلع بمسؤليتها وتحذو حذو المحافظ وتصدر توجيهاتها با اعتقال المحرضين والذين استلمو مبالغ ماليه من المجلس اﻻنتقالي بهدف التخريب في مديرية الوادي وتحميلهم مسؤلية التخريب والفوضى والمتاجرة بدماء اﻻبرياء .
-قيادة الجيش واﻻمن في الوادي يعملون بمهنيه وطنية خالصه ولديهم مساحه محدودها للتعبير عن الرأي بما كفله الدستور ولكنها رهن توجيهات القياده السياسيه ممثله بارئيس الجمهوريه ولكنها لن تتقاعس يوما عن اداء واجبها او تفرط بعرضها وشرفها وارضها.
( اذا رايت نياب اليث بارزة فﻻ تضن الليث يبتسم)

#ابوالبراء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)