shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 09-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

اختير الطفل مصطفى قصي صدام حسين أشجع طفل في القرن العشرين وذلك نظرا لشجاعته الفائقة المذهلة التي ابداها في مقاومة قوات الاحتلال الامريكي خلال محاصرتهم له في احد بيوت الموصل مع والده وعمه الذين استشهدوا امام عينيه حيث تمكن الطفل مصطفى من قتل 14 جندي امريكي بسلاح قناص.

ووصفت صحيفة أمريكية نجل الرئيس الشهيد صدام بأن شجاعته لا يمتلكها الا قله نادرة ممن هم في عمره حيث قاوم 400 جندي امريكي لمدة ست ساعات كانوا محاصرين للمنزل حتى استشهد.

وقال الكاتب البريطاني روبرت فيسك بأن الفرقة 101 المحمولة جوا والتي تتكون من 400 جندي اندهشت ولم تكن تتوقع بأن شخص واحد هو من ظل يقاوم وما ادهشهم اكثر انه طفل.

وقال الكاتب البريطاني لوكان لدينا في بريطانيا مثله لصنعنا له في كل مدينة بريطانية تمثال وجعلنا لبطولته النادرة مساق ليتعلم منه تلاميذ المدارس ليكونوا على بينه كيف تكون الرجولة والشجاعة.!!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)