shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 11-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثناء لقاء جمعه مع حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف لمنظمة UFC، استعداد روسيا للرد بقوة على أي اعتداء عليها من الخارج.

وفي ختام أعمال منتدى "روسيا قوة رياضية عظمى" في مدينة أوليانوفسك وسط روسيا، بحث بوتين مع حبيب فوزه الأخير على الإيرلندي كونور ماكغريغور في مدينة لاس فيغاس الأمريكية فجر الأحد الماضي.

وفي تعليقه على قفزة حبيب وراء سور الحلبة، قال بوتين: "برأيي نحن داخل بلدنا نتعامل كأسرة واحدة كبيرة، ويمكن أن يحدث بيننا كل شيء.. وطبعا ينبغي أن نبتعد عن أي تطرف وأن نتجنب أي قفزات إذا جاز التعبير.. يجب أن نبحث عن تفاهمات.. أسرتنا كبيرة وشديدة التنوع، وبالطبع يمكن أن يحدث كل شيء بداخلها، لكننا لا نسمح لأنفسنا أبدا بتجاوز حدود معينة. لكن إذا اعتدوا علينا من الخارج، فجميعنا - ولست أنت فقط - يمكننا أن نقفز بطريقة لن تفرح عدوا أو صديق". وأضاف مبتسما: "لكن من الأفضل ألا تصل الأمور إلى هذا الحد".



وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع أنصار منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)