shopify site analytics
فاطمة العذراء والمسيح المسلم - الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر" - نواب ونائبات قادمات : توعية الشباب ضروري لمحاربة المخاطر - جامعة إب تمنح الباحثة سحر الصباحي درجة الماجستير في الكيمياء الدوائية - مؤسسة دليل العطاء للتنمية تدشن توزيع سلل غذائية لمرضى الفشل الكلوى بالحديدة - مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم برنامج تدريبى في مجال الإستجابة وإدارة المشاريع بالحديدة - المغامسي يعلق على صعود ولي العهد السعودي فوق سطح الكعبة - الدوحة تشكك في هزيمة "داعش" وتدعو لإيجاد آلية إقليمية شاملة للأمن - هايتي تتمرد على واشنطن وتستنجد بموسكو - ترامب يهدد الأوروبيين بإطلاق سراح الدواعش المعتقلين في سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 11-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثناء لقاء جمعه مع حبيب نورمحمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف لمنظمة UFC، استعداد روسيا للرد بقوة على أي اعتداء عليها من الخارج.

وفي ختام أعمال منتدى "روسيا قوة رياضية عظمى" في مدينة أوليانوفسك وسط روسيا، بحث بوتين مع حبيب فوزه الأخير على الإيرلندي كونور ماكغريغور في مدينة لاس فيغاس الأمريكية فجر الأحد الماضي.

وفي تعليقه على قفزة حبيب وراء سور الحلبة، قال بوتين: "برأيي نحن داخل بلدنا نتعامل كأسرة واحدة كبيرة، ويمكن أن يحدث بيننا كل شيء.. وطبعا ينبغي أن نبتعد عن أي تطرف وأن نتجنب أي قفزات إذا جاز التعبير.. يجب أن نبحث عن تفاهمات.. أسرتنا كبيرة وشديدة التنوع، وبالطبع يمكن أن يحدث كل شيء بداخلها، لكننا لا نسمح لأنفسنا أبدا بتجاوز حدود معينة. لكن إذا اعتدوا علينا من الخارج، فجميعنا - ولست أنت فقط - يمكننا أن نقفز بطريقة لن تفرح عدوا أو صديق". وأضاف مبتسما: "لكن من الأفضل ألا تصل الأمور إلى هذا الحد".



وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع أنصار منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)