shopify site analytics
فشل الوزارة بسبب سوء الإدارة - في الأربعين العراقيون... يحطمون غينيس وموسوعته - فيتامينات “تطيل العمر” .. علماء ينشرون القائمة الكاملة - شاهد فيديو اسطنبول تعثر على سيارة دبلوماسية سعودية بمنع تفتيشها - رئيس وزراء باكستان: مقتل خاشقجي أمر مؤسف لكننا بحاجة ماسة للمال - واجب على من عشق يطحن!! - نريد ان نأكل بماعون واحد - مؤسسة الشعب تختتم توزيع أوعية لحفظ وتنقية المياه على النازحين بالحديدة - المعلم في السجن بدلا عن المدرسة - السلامة الانشائية وقانون هدم المباني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 11-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
تحضّر السلطات الأوكرانية استفزازا ذا بعد دعائي ضد حرس الحدود الروسي في بحر آزوف، حسبما نقلته وكالة "تاس" الروسية، نقلا عن مصدر مطلع، اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر أن هيئة حراس الحدود الأوكرانية تخطط لإرسال زورق من ميناء ماريوبول إلى عرض بحر آزوف، ليقوم فريق صحفي على متنه بجمع معلومات وإعداد تقرير حول "تصرفات عدوانية" لحرس الحدود الروسي بحق السفن المدنية الأوكرانية، وفرض روسيا "حصارا" على الموانئ الأوكرانية في بحر آزوف.

وتشن وسائل الإعلام الأوكرانية حملة تهدف إلى تقديم تصرفات حرس الحدود الروسي الذي يراقب سفنا أوكرانية في مضيق كيرتش (الرابط بين بحر آزوف والبحر الأسود) على أنها "غير شرعية.

وجاء التوتر في منطقة بحر آزوف ضمن التأزم العام للعلاقات الأوكرانية الروسية على خلفية عدم اعتراف كييف بانضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا، والنزاع في جنوب شرق أوكرانيا، حيث تتهم كييف موسكو بـ"العدوان" ودعم "الانفصاليين".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)