shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 11-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
تحضّر السلطات الأوكرانية استفزازا ذا بعد دعائي ضد حرس الحدود الروسي في بحر آزوف، حسبما نقلته وكالة "تاس" الروسية، نقلا عن مصدر مطلع، اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر أن هيئة حراس الحدود الأوكرانية تخطط لإرسال زورق من ميناء ماريوبول إلى عرض بحر آزوف، ليقوم فريق صحفي على متنه بجمع معلومات وإعداد تقرير حول "تصرفات عدوانية" لحرس الحدود الروسي بحق السفن المدنية الأوكرانية، وفرض روسيا "حصارا" على الموانئ الأوكرانية في بحر آزوف.

وتشن وسائل الإعلام الأوكرانية حملة تهدف إلى تقديم تصرفات حرس الحدود الروسي الذي يراقب سفنا أوكرانية في مضيق كيرتش (الرابط بين بحر آزوف والبحر الأسود) على أنها "غير شرعية.

وجاء التوتر في منطقة بحر آزوف ضمن التأزم العام للعلاقات الأوكرانية الروسية على خلفية عدم اعتراف كييف بانضمام شبه جزيرة القرم إلى روسيا، والنزاع في جنوب شرق أوكرانيا، حيث تتهم كييف موسكو بـ"العدوان" ودعم "الانفصاليين".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)