shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجوف فيصل علي

الخميس, 11-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ الجوف فيصل علي -

عقدت اللجنة اﻷمنية بمحافظة الجوف اليوم الاربعاء اجتماعاً لمناقشة اﻷوضاع الامنية بالمحافظة وآلية العمل العسكري والأمني ورفع مستوى التنسيق بين الوحدات بما يضمن حفظ أمن واستقرار المحافظة.

واستمع الإجتماع الذي ترأسه وكيل أول المحافظة الشيخ صالح السنتيل تقرير مفصل من قبل مدير إدارة شرطة الجوف العميد الركن سليم السياغي عن الانجازات والأعمال الامنية خلال الفترة الماضية.

وأقر الاجتماع استكمال الحزام الامني لمدينة الحزم ونشر النقاط الأمنية في مداخلها وتزويدها بالامكانيات والاعتمادات اللازمة.

وشدد الاجتماع على أهمية اليقضة والحس الأمني لمواجهة الخلاياء التخريبية بالمحافظة.. مشيدا بالجهود التي يبذلونها رجال الأمن في مواجهة المتربصين بأمن المحافظة وتجار المخدرات والحشيش كان آخرها اتلافهم 1015 كلجم من الحشيش والقاء والقبض على خلية لزرع المتفجرات والعبوات الناسفة.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ووكيل المحافظة للشؤون الأمنية الشيخ محمد الغانمي ومدير شرطة المحافظة العميد ركن سليم السياغي وقائد قوات الأمن الخاصة العقيد ركن نجيب الناصر وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد علي الرجوي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)