shopify site analytics
الهجرة الامنة - يابقره صبي لبن - هـذي حقيقتنـا ... ( 1 ) - تنظيم الدورة الثالثة للمهرجان الثقافي لجهة الدار البيضاء-سطات - شرفُ المقاطعةِ وعارُ المشاركةِ في مؤتمرِ المنامةِ - لم يكن انقلابا في إثيوبيا - محافظة إب ستبقى في أمن وسلام.. - بسبب انتقاداتها .. بدء حملة دولية لسحب جائزة نوبل من توكل - ظريف: أمريكا كررت خرق أجوائنا و"الفريق ب" يتحمل المسؤولية - عباس: مستعدون للتفاوض مع أمريكا في حال تراجعت عن قراراتها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

شارك الرئيس الفخري لمبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادي النيل السفيرة الدكتورة ناهد شاكر في فعاليات ملتقى شباب وادى النيل على مسرح وزارة الشباب والرياضة، والتى يرأسها الدكتور مسعد عويس، موضحة أن العلاقة الخاصة التى تربط مصر والسودان وما يجمعهما من تاريخ مشترك وامتداد بشرى متصل يجعلهما أشبه بشعب واحد هو شعب وادى النيل فى شماله وجنوبه.

وقالت شاكر في بيان اليوم إنه يتعين البناء على هذا الترابط التاريخى والاجتماعى والثقافى الفريد الضارب بجذوره فى التاريخ، وإن المصالح المشتركة والأخوة الصادقة فوق كل اعتبار، ومن الضرورى الاتفاق بين مصر والسودان على نهج مشترك لتنمية القيادات الشبابية لأبناء وادى النيل.

وأكدت أهمية تعزيز البعد الشعبى للعلاقات الثنائية مبادرة مجلس القيادات الشبابية لأبناء وادى النيل، لمد جسور التواصل بين البلدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)