shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
منظمة فكر للحوار والسلام تكريم محافظ إب عددا من قيادات المحافظة لدورهم في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة

إب/حميدالطاهري

كرمت منظمة فكر للحوار والسلام اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة وذلك تقديرا لدوره في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وونشر ثقافة المحبة والسلام في المحافظة وتجنيب أبنائها شر الصراعات والفتن .

كما كرمت المنظمة رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة الشيخ أحمد محمد اسماعيل النزيلي واللواء عبدالحافظ السقاف
ووكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق الوسطى مدير أمن المحافظة ا
القاضي الدكتور مروان المحاقري رئيس نيابة إستئناف المحافظة والاخوه محمد درهم الغزالي ميز بر مكتب التربية والتعليم وعبدالحكيم مقبل مدير مكتب الثقافة وعددا من قيادات منظمات المجتمع المدني بالمحافظة واعلاميين

وفي التكريم ثمن محافظ إب دور منظمة فكر للحوار والسلام بدعم جهود قيادة المحافظة وأجهزتها المختلفة في ترسيخ الأمن والإستقرار وإرساء ثقافة التصالح والتسامح بين أبناء المحافظة بما يخدم المصلحة العامة .

وأكد اللواء صلاح بإن إب السلام ستظل عاصمة السلام والأمن والإستقرار لكل أبناء الوطن مهما حاولوا اعداء الوطن ودعاة الفتنة في جر أبناء المحافظة لتغيير المسار السلمي لن يحققون اهدافهم ..

وقال المحافظ صلاح لقد استقبلت محافظة إب السلام أكثر من مليون نازح من مختلف محافظات الجمهورية بكل ترحاب دونما تضجر أو تململ، وماهو ما يثبت للجميع أن إب السلام حاضنة كل أبناء الوطن الواحد "..
معبرا عن الفخر والاعتزاز بما تنعمون أبناء المحافظة والنازحين إليها من أمن واستقرار ورفضوهم لكل أشكال الفوضى والخراب .


فيما أكد وكيل المحافظة الدكتور علي الزنم أن تكريم قيادة المحافظة جاء متزامنا مع الاحتفال بالعيد الـ 55 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

واشار الوكيل الزنم إلي أن أبناء إب غيورين على وطنهم وسيظلون ثابتين على مواقفهم تجاه الوطن ومساندين للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

من جانبه الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للحوار وعبدالحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة بإب أن تكريم قيادة المحافظة يمثل عرفانا بالجهود التي بذلت ولا زالت في تكريس قيم السلام والأخوة والتصالح ونبذ ثقافة الفتنة والإقتتال.

واكدوا إلى أن المحافظة ستبقي في امنا و سلام في ظل وعي أبنائها ووقوفهم في صف الوطن ومع السلام وتجنب المحافظة المخاطر وجعلها محافظة السلام لكل أبناء الوطن وعاصمة اليمن السياحية ..

وفي ختام التكريم تم منح محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح درع المنظمة والشهادات التقديرية، وكما تم تكريم الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس المنظمة بدرع المحافظة تقديرا لجهوده في دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)