shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شركة بوسيفليكس ترسم معالم جديدة لمستقبل تجربة التسوق وتكشف عن أحدث أكشاكها التفاعلية من سلسلة تي كي في معرض جيتكس 2018

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -

شركة بوسيفليكس ترسم معالم جديدة لمستقبل تجربة التسوق وتكشف عن أحدث أكشاكها التفاعلية من سلسلة تي كي في معرض جيتكس 2018

تايبيه، تايوان-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): ستقوم شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"، وهي العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع حلول نقاط البيع والأجهزة الطرفية، بالكشف عن أحدث أكشاكها التفاعلية- من سلسلة "تي كي" في أسبوع "جيتكس" للتكنولوجيا، الذي يعد الحدث الأكبر في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام في الفترة الممتدة بين 14 و18 أكتوبر في دبي.

تحت شعار "تجديد مستقبل تجربة التسوق"، في الجناح "دي3-10/القاعة 3"، ستقوم شركة "بوسيفليكس" بعرض أحدث محطات نقاط البيع الطرفية والأكشاك التفاعلية لديها في تطبيقات متعددة بما في ذلك متجر البيع بالتجزئة والمقهى والسينما، مما يحول عروض المنتجات إلى تجربة حياتية فعلية يتمتع بها الزوار.

وقال أوين تشين، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "بوسيفليكس تكنولوجي"، في سياق تعليقه على الأمر: "تعتبر الأكشاك التفاعلية بمثابة امتداد سلس لمحطات نقاط البيع الطرفية، لمساعدة مالكي المتاجر على إدارة عمليات البيع، وتزويد المستهلكين بطرق متنوعة للطلب والدفع والتواصل مع العلامة التجارية". واضاف: "إننا نقدم المحفظة الأكثر شمولاً في القطاع من أكشاك الخدمة الذاتية وحلول نقاط البيع، وذلك من أجل تسهيل إنتقال المؤسسات إلى مستقبل تجارة التجزئة".

• كشك تفاعلي بقياس 32 بوصة: تعتبر سلسلة "باراجون تي كي-3200" مناسبة بشكل مثالي لمتاجر التجزئة، والخدمة السريعة، ومطاعم الوجبات السريعة، مع خاصية أخذ الطلبات، معلومات حول الخدمات/المنتجات، والإعلان. تتميز هذه السلسلة بأنها عصرية وحديثة ومصممة للاستخدام السهل، فهي تمس حواس المتسوقين بالصوت والبصر للتشجيع على التفاعل. تتكيف بسهولة مع بيئات التجزئة والضيافة، وتوفر عدة خيارات فيما يتعلق بالتركيب، فيُمكن تركيبها على الحائط، أو بعملية منفردة أو مزدوجة الأطراف.

• كشك نموذجي بقياس 21.5 بوصة: يمكن تهيئة سلسلة "ستيلار تي كي-2100" على سطح المنضدة أو في وضعية قائمة على الأرض، وهي تقدم خيارات توزيع مرنة للوحدات ضمن الفئة النموذجية ذاتها. تضمّ منصة "ستيلار" عدداً من التطبيقات مثل نقاط بيع الخدمة الذاتية، وبرنامج الولاء للعلامة التجارية، وبطاقات الهدايا، وتسجيل الدخول الذاتي، قطع التذاكر الذاتي، والطلب عبر الإنترنت، وميزة "انقر لشرائها واذهب لاستلامها" في طيف واسع من البيئات بما في ذلك تجارة التجزئة، والضيافة، والترفيه.

مع أخذ عمليات الصيانة في الاعتبار، تتضمن سلسلة "تي كي" ميزة اختيارية لمؤشر ضوئي "إل إي دي" ثلاثي الألوان، يساهم بتقديم بيان عن الحالة التشغيلية للكشك بمجرد لمحة واحدة. كما يتميز بأن جميع بوابات الوصول الأمامية مفتوحة لتأمين سهولة الوصول خلال الخدمة الميدانية وعمليات المستخدم. ليست هناك حاجة لتحريك الأكشاك بعيداً عن الجدران، أو لتفكيك الهيكل الرئيسي للكشك من أجل فك بعض المكونات لأغراض الصيانة.

لمحة عن "بوسيفليكس"

تقوم شركة "بوسيفليكس"، التي تأسست في عام 1984، بتصميم وتصنيع حلول نقاط البيع عالمية الطراز والتي تحمل علامتها التجارية الخاصة. ومنذ عام 2016، صمّمت "بوسيفليكس" على مواصلة النمو فيما يتجاوز مجال نقاط البيع، وتوسيع نشاطها للعمل في مجال حلول أكشاك الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى بعض من الأسواق العمودية التي تخدم منصة "أعمال لأعمال" قائمة على إنترنت الأشياء تعمل بواسطة نظام مدمج. تملك شركة "بوسيفليكس" مكاتباً في كلٍّ من الولايات المتحدة، وألمانيا، وهولندا، والمملكة المتحدة، والصين، والهند، وسنغافورة، وماليزيا، واليابان، وكوريا، بالإضافة إلى شبكات التوزيع العالمية التي تهدف إلى تقديم دعم مباشر وفي الوقت المناسب لعملائها حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.posiflex.comأو استخدام معلومات الاتصال أدناه.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال
الشركة:
مكتب "بوسيفليكس"، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
هاتف: +97145668608
البريد الإلكتروني: sales@posiflex.com.tw
أو
الاتصالات الصحفية:
شركة "بوسيفليكس تكنولوجي"
وي-لون تشانغ
هاتف: +886222685577
البريد الإلكتروني: weilunchang@posiflex.com.tw

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)