shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
كونجسبيرج وميلريم روبوتيكس تعرضان مدافع رشاشة ثقيلة ومضادات دبابات في معرض إيه يو إس إيه

واشنطن- (بزنيس واير/"ايتوس واير"): ستُعرض كل من مركبة "تيتان" البرية غير المأهولة التي طورتها شركة "ميلريم روبوتيكس"، مطور الأسلحة وأجهزة الحرب، ومحطة "بروتيكتور" للأسلحة عن بعد التي طورتها شركة "كونجسبيرج" النرويجية للدفاع والطيران، في المعرض التجاري "إيه يو إس إيه" لهذا العام في واشنطن العاصمة.

وتعتبر المنظومة التي سيتم عرضها مجهزة بقاذفة صواريخ "جافلين" ومسدسات عيار 50، وتوفر للمحاربين مجموعة ممتازة من القدرات الخاصة بالمدافع الرشاشة الثقيلة ومضادات الدبابات. وقبيل شهر واحد فقط من المعرض الذي سيقام هذا الأسبوع، تم تقديم المنظومة في عروضات مباشرة لتبادل النيران بالقرب من مقر "كونجسبيرج" في النرويج. ومن المقرر إجراء المزيد من الاختبارات والعروضات، بما في ذلك إطلاق صواريخ "جافلين" في المستقبل القريب.

وقال كولدار فارسي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميلريم روبوتيكس"، في هذا السياق: "أثبتت المركبة البرية غير المأهولة (’يو جي في‘) المقدمة من شركة ’ميلريم‘ أنها منصة مثالية لتكامل مختلف الأسلحة وأجهزة الحرب. سبق واجتازت المركبة البرية غير المأهولة اختبارات تبادل النيران المباشرة باستخدام منظومة الأسلحة النائية المتوسطة ’ديفندر ميديوم آر دبليو إس‘ من ’إف إن هيرستال‘، و’آدر" من ’إس تي كايناتيكس‘ و’إس إيه آر بيه‘ من ’أسيلسان‘". وأضاف: "تم تطوير منظومة خاصة بمضادات الدبابات باستخدام منصة برج صواريخ مدمجة ومتوسطة المدى من ’إم بي دي إيه‘، وبالتالي تعتبر ’تيتان/ ثيميس‘ من أكثر المنصات التي يسعى إليها مطورو الأسلحة وأجهزة الحرب".

وتابع فارسي حديثه قائلاً: "يساهم تزويد المنصات غير المأهولة والآلية بمنظومات الأسلحة في تعزيز سلامة المحاربين وإبقائهم بعيداً عن الأذى. وسيتحكم مشغل بشري دائماً بهذه الأسلحة، مما يزيل المخاوف بشأن ’الروبوتات القاتلة‘".

وفي ظل وجود حوالى 15 ألف منظومة في الخدمة حالياً في وزارة الدفاع الأمريكية، يتم استخدام مجموعة محطات أسلحة مشتركة تعمل عن بعد من "كونجسبيرج" بشكل فريد لدعم تسليح المركبة البرية غير المأهولة ("يو جي في")، إما كحل تطبيقي أو تصميم كامل.

ومن جانبه، قال إسكيلد آس، مدير حلول المركبات الرقمية في شركة "كونجسبيرج": "إن العديد من قدرات التحكم التي تم تسليمها بالفعل إلى الولايات المتحدة الأمريكية (لصالح محطات أسلحة مشتركة تعمل عن بعد) تدعم التكامل المباشر نسبياً ومنخفض المخاطر لمحطات الأسلحة خاصتنا". وتابع قائلاً: "إننا متحمسون للغاية لمواصلة عملنا مع شركة ’ميلريم روبوتيكس‘، ونعتقد أن تقديم المزيد من العروض حول هذه المنظومات من شأنه مساعدة المستخدمين على فهم إمكانيات المنصة الآلية".

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181009005466/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: "ايتوس واير"

للاتصال
شركة "ميلريم روبوتيكس"
غيرت هانكويتز
مدير التصدير
هاتف: 37256644416+
البريد الإكتروني: gert.hankewitz@milrem.com

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20181009005466/en

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)