shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 12-أكتوبر-2018
صنعاء نيوز -
دبي، الإمارات العربية المتحدة،("ايتوس واير"): حصلت عيادة جهاد الطبية العالمية في دبي على شهادة اعتماد الجودة من اللجنة الدولية المشتركة (JCI) وذلك للمرة الثالثة على التوالي، تقديراً لالتزامها التام بأعلى مستويات الجودة وسلامة المرضى التي وضعتها الجهة العالمية المرموقة في اعتماد مؤسسات الرعاية الصحية.
وتعتبر عيادة جهاد الطبية العالمية مركزاً متطوراً متخصصاً في علاج البواسير وغيرها من الأمراض الشرجية الأخرى بدون جراحة وبكفاءة عالية ونتائج مرضية تماماً، تحت إشراف الدكتور جهاد المصري الذي يتمتع بخبرات طبية طويلة، فضلاً عن كونه الجرّاح الأول في دولة الإمارات الذي يعالج البواسير باستخدام الأشعة تحت الحمراء والليزر، مما يتيح للمريض العودة للمنزل أو العمل بعد 10 – 15 دقيقة من العلاج.
وتعتبر اللجنة الدولية المشتركة (JCI) أكبر جهة اعتماد بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعد بمثابة المعيار الذهبي في مجال الرعاية الصحية حول العالم. ويؤكد إعادة الاعتماد على تمسك عيادة جهاد الطبية العالمية بأفضل الممارسات لتحقيق معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية المتميزة وضمان سلامة المرضى.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور "جهاد المصري"، المدير التنفيذي لعيادة جهاد الطبية العالمية: "نشعر بالفخر والاعتزاز لحصولنا على إعادة الاعتماد الدولي للمرة الثالثة على التوالي، حيث تواصل العيادة جهودها لتوفير أعلى معايير الرعاية الصحية للمرضى. وهذه الشهادة ما هي إلا دلالة قوية على الإنجازات المذهلة لكوادرنا الطبية المتمرسة، وتأتي انسجاماً مع رؤيتنا في أن نصبح من بين أفضل خمس منشآت طبية متخصصة في الإمارات من خلال توسيع نطاق خدماتنا عبر شبكة من العيادات الفرعية المنتشرة في إمارات الدولة كافة".
وأضاف: "سنواصل العمل على الارتقاء بمعايير الممارسة الطبية في العيادة من خلال ضمان وجود منظومة مقاييس مرجعية شاملة لرصد وعرض وتحسين جودة فريق العمل. حيث يتم تنفيذ مراجعات وتقييمات للأداء الفردي والممارسات المهنية سنوياً بهدف تقييم كفاءة الممارسين وسلوكياتهم المهنية".
وأشار أيضاً إلى تطبيق العيادة آلية لقياس الأداء بغرض تعزيز معايير المساءلة فيما يتعلق بسلامة المرضى، فضلاً عن اتخاذ مبادرات فعالة لرفع مستوى الوعي لدى الموظفين حول سلامة المرضى وإدارة المخاطر، لضمان قيامهم بتوفير خدمات رعاية آمنة عالية الجودة للمرضى وتقليل المخاطر إلى الحد الأدنى.
وأوضح أن المراجعات السريرية هي جزء من عملية تحسين الجودة المستمرة التي تركز على قضايا أو جوانب محددة من الرعاية الصحية والممارسة السريرية. فهي تنطوي على مقارنة نتيجة أو عملية سريرية مع معايير واضحة ومحددة وفق مبادئ الطب القائم على الأدلة.
وتقدم عيادة جهاد الطبية العالمية رعاية فعالة ذات جودة عالية وبلسمة إنسانية للمرضى، فيما يتمتع الكادر الطبي والتمريضي بالخبرة والكفاءة اللازمة الذي تمكنه من مواصلة التميز في مجال الرعاية الصحية.
وختم الدكتور جهاد قائلاً: "ما يميز علاجنا أن المريض لا يحتاج لترك العمل أو أية تحضيرات مسبقة، كما أنه يعتبر طريقة آمنة وغير مكلفة ولا يتطلب البقاء في المستشفى أو التعرض للتخدير العام. ويمكن لكبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من مشكلات صحية كالسكر وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب أن يخضعوا لهذا العلاج أيضاً. وتجرى المعالجة في جلسة واحدة تستغرق من 10 إلى 15 دقيقة، بحيث يمكن معادوة نشاطاتك الاعتيادية مباشرة".
نبذة عن عيادة الدكتور جهاد الطبية العالمية:
تأسست عيادة جهاد الطبية العالمية منذ عام ٢٠٠٠، وهي عيادة جراحة عامة متخصصة بمشاكل المستقيم والشرج مثل البواسير (الداخلية والخارجية) والنواسير والشقوق الشرجية والخراجات حول المستقيم وأكياس الشعر والثآليل التناسلية والحكة الشرجية.
منذ تأسيس العيادة، قام د. جهاد بعلاج أكثر من ٤٠٫٠٠٠ حالة من الأمراض الشرجية بكفاءة عالية ونتائج مرضية تماما. ونظرا لخبراته الطبية الطويلة، كان الجرّاح الأول في دولة الإمارات الذي يعالج البواسير باستخدام الأشعة تحت الحمراء والليزر، الأمر الذي سهل كثيرا من عملية العلاج حيث لم يعد هناك من داع للجوء إلى الجراحة. يقوم د. جهاد بفحص حالتك ومعالجتها لتعود إلى منزلك أو عملك بعد ١٠ – ١٥ دقيقة من العلاج.
لقد اكتسبت عيادة جهاد الطبية العالمية مكانة محترمة وسمعة طيبة في هذا المجال من الخدمات الطبية والعلاجية، ونالت ثقة الكثيرين من جنسيات مختلفة ومن جميع أنحاء العالم وخاصة في دول الخليج العربي كالسعودية والبحرين وقطر وعمان والكويت الذين يقصدون العيادة لما تقدمه من طرق علاجية غير جراحية آمنة وفعالة وغير مؤلمة.
المصدر: "ايتوس واير"
للاتصال:
"واترميلون" للعلاقات العامة
رشيد بالياليل،+97142833655
rasheed@watermelonme.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)